ياسر المصري بأخر فيديو له قبل العيد أثناء توديعه زملائه في كواليس "درب الشهامة"

ياسر المصري توفي في حادث سير أليم

ياسر المصري توفي في حادث سير أليم

ياسر المصري ودع زملائه في كواليس مسلسل

ياسر المصري ودع زملائه في كواليس مسلسل "درب الشهامة"

وفاة ياسر المصري أفجعت الجمهور في أيام عيد الاضحى 2018

وفاة ياسر المصري أفجعت الجمهور في أيام عيد الاضحى 2018

ياسر المصري توفي عن عمر 47 عاما

ياسر المصري توفي عن عمر 47 عاما

من احدى ادواره

من احدى ادواره

جنازة ياسر المصري التي شارك فيها منذر رياحنة

جنازة ياسر المصري التي شارك فيها منذر رياحنة

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الأردني الراحل ياسر المصري ما تزال تثير اهتمام الجمهور المفجوع برحيله في أيام عيد الأضحى عن عمر ناهز الـ47 عاما، وتناقل رواد السوشيال ميديا آخر فيديو للفقيد من كواليس تصويره مسلسله الأخير "درب الشهامة" حيث كان يودع زملائه ويتمنى لهم أن يمدهم الله بالصبر والقوة بسبب جهودهم.

أخر فيديو لـ ياسر المصري قبل العيد

وظهر الفنان الأردني ياسر المصري بمقطع الفيديو المتداول في لوكيشين تصوير مسلسل "درب الشهامة" وهو يرتدي الملابس البدوية ويتوسط زملائه بعد انتهائه من تصوير مشهده، فألقى عليهم تحية الوداع بغية التوجه الى إجازة عيد الأضحى وعلى أمل أن يستأنف مشاهده لاحقاً، وقال لهم :"السلام عليكم، الله يصبركم، الله يقويكم".

ومن المقرر أن تبحث الشركة المنتجة لمسلسل "درب الشهامة" عن بطل آخر ليعيد تصوير المشاهد التي صورها الراحل ياسر المصري من المسلسل البدوي الذي يقوم ببطولته نور صعب روحي الصفدي​، ​عبير عيسى​، ​جميل براهمة، ويتطرق العمل الى صراعات ونزاعات القبائل مرتكزًا على البيئة البدوية بما فيها من حب وكره، شهامة وغدر، خير وشر.

تفاصيل وفاة ياسر المصري بحادث سير

وأثارت وفاة ياسر المصري حزنا كبيرا بين الجمهور والوسط الفني بعدما وافته المنية عصر الخميس الماضي في حادث سير بضاحية مكة في مدينة الزرقاء الأردنية.

وقال مقربون من الفنان الراحل، بأن الأخير كان بزيارة لمنزل شقيقه في مدينة الزرقاء شرق العاصمة عمان، بضاحية مكة وأثناء خروجه وجد جار شقيقه يحاول تشغيل مركبته فما كان من الفنان المصري إلا محاولة تقديم المساعدة، فركب السيارة محاولًا تشغيلها عن طريق “التعشيق”؛ ولأن الشارع كان منحدرًا لم يستطع المصري السيطرة على المركبة ما أدى لتدهورها و اصطدامها بجدار أحد المنازل ومن ثم بمركبة كانت مركونة بجوار المنزل، ما أدى إلى وفاته وإصابة شخص تصادف وجوده مع لحظة وقوع الحادث.

 

 

A post shared by حنآن  (@ih_mm) on

ونعاه عدد كبير من الفنانين بكلمات مؤثرة للغاية، وبينهم زميله منذر رياحنة الذي شارك في جنازته وتشييعه الى مثواه الأخير.

ياسر المصري قدم أدوارًا في نحو 55 مسلسلًا وأشهرها دوره في مسلسل "نمر بن عدوان" الذي يتحدث عن حياة الشاعر والزعيم القبلي المشهور.

أعداد مجلة هي