صور: محمد إمام وهند صبري يحرجان تامر حسني بهذه التعليقات.. ويكشفان خدعته للجمهور!

يبدو ان الصراع بين تامر حسني ومحمد رمضان على إيرادات أفلام عيد الأضحى، دفعت منتج فيلم "البدلة" لاستغلال عدد من النجوم للترويج لفيلم تامر حسني ودعمه في مواجهة فيلم محمد رمضان، بعد نشره صوراً تجمعه بعدد من النجوم مشيراً إلى انهم احتفلوا بنجاح فيلم تامر حسني.

هل استغل تامر حسني تواجده مع هؤلاء النجوم لإغاظة محمد رمضان؟

ونشر المنتج وليد منصور صوراً له برفقة تامر حسني ومعهم عدد من النجوم على رأسهم أحمد السقا وهند صبري ومحمد إمام وأصالة وزوجها المخرج طارق العريان وكذلك المنتج جمال العدل وغيرهم، وقال إن الصور من احتفال النجوم بنجاح فيلم تامر حسني "البدلة" وتصدره لقائمة الإيرادات، وهو الأمر الذي لاقى اعجاب الجمهور بدعم كل هؤلاء النجوم لتامر حسني.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

إلا ان الفنانة هند صبري وضعت تامر حسني ووليد منصور في موقف محرج بعد تجاهلها لتامر حسني وكشفها عن حقيقة الصور ولقاء كل هؤلاء النجوم والذي لم يكن له علاقة بفيلم "البدلة"، ونشرت الصور على انستقرام وعلقت:" من احتفالنا مع الصديق والمخرج عمرو عرفة وزوجته سوزي بمناسبة مرور 25 سنة على شركتة فاينال كات.. الف مبروك".

محمد إمام يحتفل بعمرو عرفة وليس تامر حسني!

وانضم إليها الفنان محمد إمام الذي كشف وجود نجوم آخرين مثل أحمد رزق ودرة في الحفل، وقال في تعليقه:" أثناء احتفال شركة "فاينال كات" لصديقي المخرج الكبير عمرو عرفة بمرور 25 سنة على تأسيسها"، وهو ما جعل الجمهور يتهم تامر حسني مجدداً بالخداع بادعاء تجمع النجوم للاحتفال بفيلمه لإغاظة منافسه محمد رمضان، قبل ان تكشف تعليقات النجوم عن تجمعهم في مناسبة أخرى.