انهيار منذر رياحنة في عزاء الراحل ياسر المصري..صور وفيديو

انهيار الفنان منذر رياحنة في عزاء زميله الراحل ياسر المصري، الذي شيعت جنازته عقب صلاة الجمعة أمس من مسجد الفلاح بمنطقة الزواهرة بمدينة الزرقاء الأردنية، حيث كان قد توفي مساء الخميس إثر تعرضه لحادث سير مروع.

منذر رياحنة يبكي في جنازة ياسر المصري

وبدا منذر رياحنة متأثرا جدا في عزاء ياسر المصري وظهر وهو يبكي بشدة، فيما كان من أوائل من حضروا لتشييع الجثمان، وكان منذر رياحنة قد نعى زميله الراحل بكلمات حارة ومؤثرة.

وقد تداول عدد كبير من النجوم فيديوهات مؤثرة من مراسم تشييع جنازة ياسر المصري بينهم قصي خولي وحبيب غلوم ومها المصري، حيث لم يكتفوا بنعيه مرة واحدة، بل كتبوا عدة تدوينات في وداعه من شدة تأثرهم لرحيله المفاجئ، حيث لم يتوقف مشاهير الفن عن كتابة عبارة النعي والوداع لياسر المصري الذي فارق الحياة عن عمر 47، ومن بين من رثوه مؤخرا الفنانة أحلام.

 

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

تفاصيل مؤثرة عن وفاة ياسر المصري

على جانب آخر تم تداول معلومات تشير إلى أن ياسر المصري لم يتعرض للحادث وهو يقود سيارته الخاصة، بل كان يحاول مساعدة أحد معارفه في اكتشاف عطل سيارته، ففي طريق عودته من زيارة أهله بالزرقاء، وجد أحد المعارف على الطريق وقد تعرضت سيارته لعطل، فحاول المساعدة وقاد السيارة فانحرفت عجلة القيادة وفقد السيطرة على المكابح فتعرض للحادث المروع حيث توفي بعد دقائق من وصوله إلى المستشفى.

 

الجمهور يودّع نمر بن عدوان

وقد تصدر هاشتاج "نمر بن عدوان" التدوينات الأكثر تداولا عبر تويتر في عدة دول عربية، وهي اسم الشخصية الأشهر التي جسدها ياسر المصري في مسلسل يحمل الاسم نفسه عرض قبل 11 عاما، وهي لشاعر أردني شهير وتم استحضارها من قبل جمهوره لوداعه ورثاءه من خلالها.