إشادة مفاجئة من مخرج كبير بـ"الديزل" لمحمد رمضان.. وهل تراجع عن طرح أغنية الفيلم؟

بدأ محمد رمضان في تلقي الإشادات على فيلمه الجديد "الديزل" والذي اعتبره البعض مفاجأة على المستوى الفني في أفلام محمد رمضان، بجانب تحقيقه إيرادات كبيرة في اليوم الأول من عرضه، ونشر رمضان عدة فيديوهات لجمهوره أمام السينمات لمشاهدة الفيلم.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يستعرض جماهيريته أمام السينمات.. هل يحافظ على رقم 1؟

وتلقي محمد رمضان في اليوم الأول من عرض فيلم "الديزل" إشادة مفاجئة وسريعة من المخرج الكبير يسري نصر الله، والذي قال إنه خاض تجربة مشاهدة الفيلم وسط جمهور محمد رمضان في احدى سينمات وسط القاهرة، وعلق على التجربة قائلاً:" حضرت فيلم الديزل ف سينما ميامي حفلة ٩:٣٠ النهارده. أول مرة أدخل فيلم لمحمد رمضان ف العيد وف سينما ف وسط البلد. تجربة مثيرة ودمها خفيف. الفيلم ح يكسر الدنيا.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ونشر محمد رمضان عدة صور وفيديوهات لتجمعات جماهيرية كبيرة أمام السينمات لمشاهدة فيلمه الجديد "الديزل"، والذي حقق ايرادات عالية في اليوم الاول من عرضه ووصلت إلى  3 مليون جنيه، وبنافس على المركز الأول مع فيلم "البدلة" لمحمد رمضان، ووجه بهذه المناسبة الشكر لمخرج فيلمه كريم السبكي وصناع العمل بسبب ردود الفعل الإيجابية على مستوى العمل.

وعلى الجانب الآخر،  تساءل جمهور محمد رمضان عن الأغنية الثالثة له هذا العام والتي أعلن عنها منذ أيام بعنوان "هتولع"، وقال إنه سيطرحها بالتزامن مع عرض فيلم "الديزل" والتي ستكون الأغنية الدعائية له، ولكن رمضان تراجع عن طرحها وحذف المقطع الخاص بها من حسابه بانستقرام وهو ما أثار التساؤلات حول رغبته في تفادي الانتقادات هذه الفترة والتركيز على الترويج للفيلم بالسينمات فقط.