خاص: لبلبة تكشف كواليس زيارتها لإليسا بعد الإعلان عن إصابتها بالسرطان

بعد أن علمت بتفاصيل مرض المطربة اللبنانية إليسا، وشفائها منه، أصرّت الفنانة لبلبة على زيارة المطربة اللبنانية لدعمها ومساندتها وتشجيعها، حيث حضرت حفلها الأول الذي واجهت فيه الجمهور بعد إطلاق كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي كشفت فيه عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.

لبلبة تدعم إليسا في حفلها بلبنان

لبلبة تدعم إليسا

لبلبة كشفت في تصريح خاص لـ"هي" عن كواليس اللقاء، حيث قالت إنها في البداية لم تصدق ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها بعدما تواصلت مع أحد أصدقائها في لبنان، أكد لها صحة إصابة إليسا بالسرطان، وقال لها إن إليسا ستظهر في حفل في بيروت، وعلى الفور طلبت منه لبلبة حضور الحفل، فرحب جدًا بها.

وأضافت لبلبة: "أنا من المعجبين بشخصية وصوت إليسا، وذهبت إليها خصيصًا لدعمها وتشجيعها، ولكي أقول لها إننا جميعًا نقف بجانبها، وأصفق لها وأعطيها فرحة من قلبي".

لبلبة على خشبة المسرح مع إليسا

كواليس زيارة لبلبة لـ إليسا

وتابعت أنها بمجرد وصولها لمكان الحفل، وبمجرد أن رآها الجمهور ظلوا يصفقون، فأوقفت إليسا الموسيقى ورحبت بها وقالت لها إنها من معجبيها، وتتشرف بحضورها حفلها، مُشيرة إلى أنها بعدما بدأت غناء "إلى كل اللي بيحبوني"، وتفاعلت معها لبلبة، طلبت إليسا من البودي جارد الخاص بالحفل، أن يأتوا بلبلة على المسرح لتشاركها في الغناء، وبالفعل ساعدوها في الصعود إلى المسرح، وشاركتها في الأداء..

 

A post shared by Elissaians World (@elissaians) on

وأوضحت الفنانة القديرة لبلبة أن تلك اللحظة كانت مؤثرة سواء لها أو لإليسا، وتستطرد لبلبة: "إليسا فنانة صاحبة إحساس جميل، وبعدما علمت بمرضها قلبي وجعني، لكن كنت سعيدة لأنها هزمت هذا المرض، وأهم ما في الموضوع أنها لم تُشعر جمهورها بأنها مريضة".

وعقب انتهاء الحفل، استضافت المطربة اللبنانية، الفنانة لبلبة في غرفتها، ووجهت لها الشكر على مجيئها خصيصًا لها لمساندتها، واختتمت الفنانة المصرية: "ظلت تشكرني كثيرًا وتقبّلني، فقلت لها (بتشكريني على إيه؟.. أنا في منتهى السعادة)، فلم تكن مستوعبة أنني أتيت إلى لبنان لمقابلتهاهي فقط".

 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on