إيرادات أفلام عيد الأضحى 2018 عكس التوقعات.. "تراب الماس" يتصدر والأفلام الكوميدية تخيّب الآمال

رغم التوقعات بأن الأفلام الكوميدية في أول أيام موسم عيد الأضحى سيكون لها نصيب الأسد من إيرادات شباك التذاكر، على حساب بعض الأفلام الجادة مثل "تراب الماس" للفنان آسر ياسين والفنانة منة شلبي، إلا أن بعد يومين من عرض تلك الأفلام، أخفقت توقعات بعض المهتمين بالوسط الفني، ولم تستطع تلك الأفلام المصنفة بالكوميدية؛ التفوق وتحقيق أعلى الإيرادات.

فيلم الكويسين

"الكويسين" يخفق توقعات محبي السينما

فمع عرض فيلم "الكويسين" للفنان أحمد فهمي والفنان حسين فهمي، والذي كان متوقعًا له أن يتفوق على كل الأفلام المعروضة؛ لم يحقق الفيلم سوى مليون و466 ألف جنيه منذ عرضه قبل يومين، في حين أن إيرادات "تراب الماس" تجاوزت 6 ملايين جنيه بعد مرور 5 أيام على عرضه.

فيلم البدلة

260 ألف جنيه لـ"البدلة"

أما فيلم "البدلة" للفنان تامر حسني وأكرم حسني، فحقق 260 ألف جنيه فقط في أول يوم عرض، بينما فيلم "بني آدم" الذي يعود به الفنان يوسف الشريف للسينما بعد غياب 9 سنوات، فلم يحقق إلا 900 ألف جنيه، خلال يومين فقط.

فيلم "سوق الجمعة" للفنان عمرو عبد الجليل حقق خلال يومين إيرادات حوالي 200 ألف جنيه، بينما فيلم "بيكيا" للفنان محمد رجب فحقق إيرادات بلغت 162 ألف جنيه فقط منذ عرضه.

العرض الخاص لفيلم لديزل

ماذا سيفعل محمد رمضان؟

وينتظر جمهور العيد ما سوف يحققه فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان في أول أيام عرضه، حيث أقيم العرض الخاص مساء أمس، وبدأ اليوم عرضه جماهيريًا.. فهل سيكون رمضان "نمبر وان" في إيرادات أفلام عيد الأضحى؟