فيديو: الأكشن والكوميديا يسيطران على أول برومو  لفيلم "البدلة" لتامر حسني

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "البدلة" للفنان تامر حسني وأكرم حسني أول برومو للعمل أخيراً قبل ساعات من طرح الفيلم للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي، وسيطرت أجواء الكوميديا والأكشن في البرومو الأول للفيلم.

أزمة في العرض الخاص لفيلم "البدلة".. وتامر حسني في الأكشن لأول مرة

وأفرج تامر حسني عن أول برومو رسمي لفيلم "البدلة" على يوتيوب قبل ساعات من انطلاق عرضه في السينمات في منافسة موسم أفلام عيد الأضحى، وسيطر على البرومو أجواء الكوميديا التي يقدمها تامر حسني مع أكرم حسني للمرة الأولى في ثنائية جديدة.

وكانت مفاجأة البرومو هي مشاهد الاكشن التي يقدمها تامر حسني للمرة الاولى في مسيرته السينمائية، من خلال مطاردات السيارات والتفجيرات، اذ يجسد تامر حسني دور شاب يسعى لخطف قلب فتاة فيتقمص شخصية ضابط شرطة ويتورط بالصدفة في مطاردة مع مافيا دولية يتزعمها الفنان ماجد المصري.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وسيطرت أزمة على فيلم "البدلة" في الساعات الأخيرة بعد اضطرار الشركة المنتجة لالغاء العرض الخاص للفيلم في مصر والدول العربية في اللحظات الأخيرة بسبب مشكلات تقنية في نسخة الفيلم، وهو ما أثار التكهنات والتساؤلات حول لحاق الفيلم بالعرض خاصة لتأخر صدور البرومو الرسمي له، والذي انتهى العمل به بجانب اللمسات الأخيرة في الفيلم قبل لحظات من موسم العرض.