وفاة خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري ...والمشاهير يرثونها

وفاة خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري عن عمر الـ33 عاماً أثار حالة من الحزن الكبير بين متابعيها وبين المشاهير وأبرزهم النجمة أحلام التي قامت بنعيها بكلمات مؤثرة عبر احد حساباتها على السوشيال ميديا.

وفاة خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري

وأعلنت عائلة الففيدة خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري خبر وفاتها ليل الخميس الفائت بدون إيضاح الأسباب في أحد مستشفيات بغداد، فيما نقل مصدر مطلع عن شقيق رفيف الياسري لشبكة رووداو الإعلامية قوله إنها "عادت من المركز التجميل في الساعة الثانية مساءً وكانت تبكي وتعاني من ظروف نفسية سيئة"، مشيرا الى أن شقيقته فقدت بعدها الوعي، فتم نقلها الى المستشفى، فأكد الطبيب خبر وفاتها بسبب تعرضها لجلطة دماغية قبل 15 دقيقة من وصولها للمستشفى.

وتم تشييع الراحلة يوم أمس وسط حشود غفيرة من عائلتها ومحبيها وجمهورهاـ ووريت الثرى في احدى مدافن بغداد، ونشر القائمين على حسابها على انستغرام صورا من اجواء جنازتها و تشييعها الى مثواها الأخير.

المشاهير يرثون رفيف الياسري

وسارع عدد من النجوم الى رثاء الراحلة رفيف الياسر وبينهم النجمة الإماراتية أحلام والتي غردت:

كما نعاها الاعلامي مصطفى الآغا:

ورثتها مواطنتها الفنانة العراقية رحمة رياض عبر تويتر وغردت قائلة:

معلومات عن رفيف الياسري

خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري (33 عاماً) لديها مركز تجميل يحمل اسم "باربي" ويتابعها ملايين المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهرت بتقديم العلاج التجميلي للمرضى ذوي الدخل المحدود مجاناً، كما اشتهرت بأعمالها الإنسانية ونشاطاتها الخيرية.

وكانت رفيف الياسري قد كرمت في شهر مارس الماضي، كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل المنظمة الفرنسية لحقوق الإنسان والسلام .