نادين نجيم وقصي خولي معاً في رمضان 2019 ..إليكم التفاصيل

خريطة ثنائيات شهر رمضان 2019 بدأت تتجلى مبكراً إستعدادا للسباق الدرامي في العام المقبل، فبعد تأكيد النجمة سيرين عبد النور مشاركتها في مسلسل "الهيبة 3" مع النجم السوري تيم حسن، أفادت المعلومات الصحافية عن استعداد النجمة نادين نجيم لخوض المنافسة الرمضانية الى جانب النجم قصي خولي في مسلسل يحمل عنوان "خمسة ونص".

نادين نجيم وقصي خولي معاً في رمضان 2019

وفي التفاصيل، فإن الإعلامي اللبناني جمال فياض فاجأ الجمهور بتسريب خبر مشاركة الفنانة اللبنانية نادين نجيم البطولة مع النجم السوري قصي خولي في موسم رمضان المقبل، والعمل ستنتجه شركة "الصباح للإعلام".

وغرد جمال فياض عبر تويتر قائلا :""جواب نهائي... نادين نسيب نجيم وقصي الخولي في "خمسة ونص"... في شهر رمضان القادم! من إنتاج شركة الصبّاح!!".

وسيتولّى المخرج اللبناني فيليب أسمر إخراج مسلسل "خمسة ونص" بعدما كان قد نشر صورته برفقة بطلة مسلسل "طريق"  أثناء تواجدهما في أحد المقاهي وكتب متسائلاً: "ماذا يطبخ؟".

نادين نجيم وقصي خولي يلتزمان الصمت

من جهتهما، لم يعلن بعد كل من نادين نجيم أو قصي خولي الى الساعة، خبر مشاركتهما معاً حيث يلتزمان الصمت.

نادين نجيم سبق وأن شاركت في ثنائيات مع النجمين السوريين تيم حسن وعابد فهد خلال عدة مسلسلات درامية ناجحة، وآخرها مع عابد فهد في مسلسل "طريق" والذي لاقى أصداء ناجحة بين الجمهور.

أما قصي خولي فشارك في رمضان 2018 في مسلسل "هارون الرشيد" وهو من كتابة عثمان جحا وإخراج عبد الباري أبو الخير، وشاركه في البطولة مجموعة من الممثلين العرب.