بعد نادين نجيم ونيكول سابا.. سيرين عبد النور بطلة "الهيبة 3" رسمياً

بعد أيام من نشرها صورة مع المخرج سامر البرقاوي، مخرج مسلسل الهيبة، توقع البعض ان تكون الفنانة سيرين عبد النور بطلة الجزء الثالث من المسلسل أمام الفنان تيم حسن، وهو ما تأكد اليوم بإعلان الفنانة اللبنانية تعاقدها مع الشركة المنتجة لتكون بطلة "الهيبة 3".

سيرين عبد النور تكشف مفاجآتها الأبرز وتخوض تحدي "الهيبة 3"

وأكدت الفنانة سيرين عبد النور اليوم تعاقدها مع شركة صادق الصباح على أداء دور البطولة النسائية في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" أمام الفنان السوري تيم حسن، وأعادت نشر تغريدات لزملاءها وجمهورها الذين أكدوا الخبر وقدموا لها التهنئة على هذا التحدي الجديد في مسيرتها الفنية في رمضان 2019.

وكشفت المصادر ان المفاوضات بدأت بين سيرين عبد النور والشركة المنتجة منذ فترة حول طبيعة العمل ودورها به، خاصة انه دور جديد على احداث العمل على غرار ما حدث مع دور الفنانة نيكول سابا الموسم الماضي، قبل ان توافق سيرين على المشاركة خاصة لرغبتها في التحدي بعد مشاركة نادين نجيم وسيرين عبد النور في الجزئين الاول والثاني من العمل.

ويعتبر "الهيبة 3" أول عمل درامي تجسده سيرين عبد النور بعد أجازتها الطويلة بعد ولادة ابنها "كريستيانو"، وبعد عملها الأخير في خماسية "الشهر السابع" والذي صورته في فترة حملها، وتجهز سيرين لعودتها هذه الأيام بجلسة تصوير جديدة وكذلك بتفكيرها في طرح فيديو كليب جديد خلال الفترة المقبلة والاستعداد لبطولة "الهيبة 3".