في أزماتهن الصعبة... نجمات يلجأن الى أشقائهن لمساندتهن

بعد مرور العديد من النجمات بأزمات صعبة في الفترة الأخيرة، برز إستعانتهن بسند ظهرهن في الحياة، أي أشقائهم وأشقائهن الذين ساندوهن للخروج من المحن القاسية التي واجهتهن، وقمن بدورهن بتوجيه رسائل الشكر والامتنان لهم على مساندتهم لهن، وآخرهن كان حلا شيحة والنجمة إليسا والممثلة مي سليم.

حلا شيحا تشكر شقيقاتها

الفنانة المصرية حلا شيحة التي تعرضت لإنتقادات واسعة من الكثيرين بسبب عودتها للفن وخلعها للحجاب بعد اعتزالها التمثيل وابتعادها عن الأضواء منذ ما يقرب 12 عاماً، إستعانت بشقيقاتها لدعمها في قرارها ومنحها المعنويات في خطوتها لمواجهة منتقديها حيث أوكلت بداية مهمة تبرير قرارها وإبلاغه للإعلام، إلى شقيقتها هنا شيحة، واضعة إياها في الواجهة وجعلتها الناطق الرسمي لها.

شقيقات حلا شيحة

ثم ما لبثت أن نشرت حلا شيحة صورة لشقيقاتها الثلاثة عبر تويتر للتأكيد بأنهن طالما يقفن إلى جانبها لن تبالي أو تهتم بأي انتقادات تطالها من الآخرين، ووصفت حلا شقيقاتهن بأنهن السند لها في الحياة.

إليسا توجه رسالة شكر مؤثرة لشقيقها

النجمة اللبنانية إليسا كشفت في إحدى تغريداتها عقب إعلان إصابتها بسرطان الثدي وتعافيها، عن الدور الكبير الذي لعبه شقيقها كميل خوري في رحلة انتصارها على هذا المرض الخبيث عن طريق تقديم الدعم الكامل لها والمعنويات التي مدّها بها طيلة فترة محنتها.

ولم تتأخر إليسا على الإطلاق بتوجيه رسالة علنية مؤثرة الى شقيقها كميل خوري بعد طرح كليبها "إلى كل اللي بحبوني"، فنشرت صورة لها وهو يحضنها مرفقة بتغريدة أشارت فيها الى أنها استطاعت التغلب على صعوبات مرضها بسبب وقوفه الى جانبها، ووصفته بأنه العامود الفقري في حياتها.

مي سليم ودعم شقيقاتها لها بأزمة طلاقها

بدورها، الممثلة مي سليم نجحت في تجاوز محنة طلاقها المفاجئ من زميلها وليد فواز، عبر مساندة شقيقاتها لها واللواتي لم يتركنها للحظة في أزمتها، بل قمن بالترفيه عنها واصطحابها في رحلات ترفيهية على البحر لترمي خلفها أزمة انفصالها.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وتوالت كل من دانا حمدان وميس حمدان بنشر صور مرحة مع شقيقتهم مي سليم واصدقائهم أثناء قضائهن وقتا ممتعا على حمام السباحة وأشرن في تعليقهم على انستغرام بأن الشقيقات "حمدان غير قابلات للكسر" طالما إنهن متحدات الى جانب بعض، فيما بادلت مي سليم هذا الحب والدعم لها من قبل شقيقاتها من خلال نشر صورة جماعية لهن برسالة عبرت فيها عن أمنيتها بأن تبقى هذه الوحدة والمحبة بينهن فعلقت قائلة "ربنا يخليكوا ليا".

شقيقة ميريام فارس ..الجندي المجهول بحياتها

كذلك إستعانت النجمة ميريام فارس بشقيقتها ومديرة أعمالها رلى فارس في الإعلان عن أزمتها الصحية في بادئ الأمر بعد انتشار الأخبار عن مرض ملكة المسرح. وإرتأت رلى الإطلالة عبر برنامج "ام بي سي ترندينغ" لتؤكد إصابة شقيقتها بالفعل بمرض خطير  من دون الافصاح عن نوعه، مكتفية بالقول بأن "ميريام تعبانة كتير وتتلقى العلاج".

شقيقة ميريام فارس

ومن المعروف بأن رولا فارس ترافق شقيقتها في كل شاردة وواردة في حياتها، وهي بمثابة الجندي المجهول لها، وتقدم لها المساندة والدعم بمختلف شؤون حياتها.

ولاحقاً، أكدت ميريام فارس على كلام شقيقتها من خلال إصدارها بيان أشارت فيه بأنها بحالة صحية حرجة وأن مرضها ليس سرطاناً كما يروج.