غلق حساب حلا شيحة على أنستجرام وتغريداتها على تويتر تثير الشكوك

أيام قليلة مرت على تدشين حلا شيحة أول حساب رسمي لها عبر أنستجرام بالتزامن مع خلعها الحجاب والنقاب وعودتها للتمثيل بعد غياب 12 عاما، ولكن قبل قليل فوجئ متابعيها باختفاء حسابها على أنستجرام والذي كانت قد نشرت من خلاله عدة صور قديمة وحديث لها بدون حجاب.

اختفاء حساب حلا شيحة على أنستجرام

اختفاء حساب حلا شيحة الجديد بشكل غامض يثير الشكوك حولها تعرضها للقرصنة، خصوصا وأن غلق حساب حلا شيحة الرسمي عبر أنستجرام صاحبه ظهور مفاجئ لحساب يحمل اسمها عبر موقع تويتر، وقد تضمن الحساب تغريدات غريبة حول كونها تعيش في توتر وصراع عقب الجدل الكبير الذي صاحب قرار خلعها الحجاب وعودتها إلى التمثيل، وهو حساب من المتوقع أن يكون لأحد منتحلي شخصيتها.

تويتر حلا شيحة يثير الجدل

حتى الآن لم توضح حلا شيحة حقيقة ما يجري، كما لم ترد شقيقتها الفنانة هنا شيحة على الاستفسارات الخاصة بحقيقة إقدام حلا شيحة على غلق حسابها عبر أنستجرام الذي كان الوسيلة التي تعتمدها في التواصل مع محبيها، ولم تذكر شيئا متعلقا بحساب تويتر المزعوم، خصوصا وأن هنا شيحة هي التي كانت تتواصل مع وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية لإيضاح بعض الأمور الخاصة بشقيقتها.

حلا شيحة قبل 13 عاما

 

فهل حلا شيحة هي من أغلقت حسابها على أنستجرام  بنفسها وراجعت قرار عودتها للتمثيل بعد الضغوط الكبيرة التي قيل أنها تعرضت لها من قبل زوجها، أم أن أحدا ما قام بقرصنة الحساب وغلقه، وما هي حقيقة الحساب المنسوب لها هلى تويتر؟!