عندما يتحول المسرح إلى مساحة عائلية جدا..شاهدوا ماذا فعل النجوم

عاصي الحلاني ونجله الوليد في كواليس حفل تشاركا في احياءه

عاصي الحلاني ونجله الوليد في كواليس حفل تشاركا في احياءه

عاصي الحلاني وابنته ماريتا على المسرح

عاصي الحلاني وابنته ماريتا على المسرح

أنغام تحتفي بابنها عبدالرحمن

أنغام تحتفي بابنها عبدالرحمن

انغام وابنها الاصغر

انغام وابنها الاصغر

أنغام تغني لابنها عمر

أنغام تغني لابنها عمر

كارمن سليمان وزوجها

كارمن سليمان وزوجها

التعبير عن حب العائلة في بعض الأوقات يأخذ أشكال غير متوقعة بالمرة بين مشاهير الفن، فمجموعة من نجوم الطرب في العالم العربي يتخذون المسرح وسيلة لاستعراض قوة علاقاتهم الأسرية ويفاجئون الجمهور بتصرفات مميزة جدا، ودافئة أيضا وتنم عن العرفان.

كارمن سليمان تدلل زوجها على المسرح

الفنانة كارمن سليمان أختارت أن تقف على المسرح بجوار زوجها الملحن والموزع الموسيقى مصطفى جاد، حيث أحيت قبل أسابيع حفلا ضمن وقائع مهرجان طابا هايتس بمدينة طابا المصرية، وفي منتصف وصلتها الغنائية استدعت زوجها وتوجهت إليه بكلمات المحبة والود وشكرته على دعمه الدائم وإخلاصه له، وأهدته أغنيتها الرومانسية "ربنا يخليك لقلبي" وهي الأغنية التي يظهر معها فيها كموديل في الكليب.. ولدى كارمن سليمان من مصطفى جاد طفل وحيد حتى الآن هو زين.

أنغام لعمر وعبد الرحمن:عمري معاك

النجمة أنغام بات لديها عادة شبه دائمة مؤخرا حيث تحب أن تظهر مع ابنيها عمر وعبد الرحمن في أثناء غنائها في الحفلات، وهو ما تكرر أكثر من مرة وتصفهما بأنهما حبها الوحيد، وتعبر عن سعادتها بوجودهما في حياتهما، ورغم أن أي منهما لايشاركها الغنمء ولكنها تتوجه لهما بالأغاني المميزة ومن بينها "عمري معاك"..ابنا أنغام باتا اليوم في عمر الشباب، والأكبر عمر هو من زوجها الأول مجدي عارف، والثاني من زوجها الثاني الموزع الموسققي الكويتي فهد.

عاصي الحلاني وابنيه..النجومية متوارثة

أمام فارس الأغنية النجم عاصي الحلاني فهو يظهر مع ابنيه على المسرح في حفلاته من أجل دعمهما كنجمي غناء، ومؤخرا تشارك في حفله بمصر غناء موال مؤثر مع نجله الوليد كشف به الابن عن قدراته الصوتية الكبيرة، وكان في وقت سابق قد تشارك الغناء مع نجلته الكبرى ماريتا، معبرا عن فخره بها وبموهبتها.