فيديو: عمرو دياب يطرح أغنيته الثانية والغموض يسيطر على مصير ألبومه الجديد

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب يطرح اغنية

عمرو دياب يطرح اغنية "تعالي"

عمرو دياب يطرح اغنيته الثانية من البومه الجديد

عمرو دياب يطرح اغنيته الثانية من البومه الجديد

اغنية تعالي لعمرو دياب من البومه

اغنية تعالي لعمرو دياب من البومه "كل حياتي"

هل اجل عمرو دياب طرح البومه هذا الصيف؟

هل اجل عمرو دياب طرح البومه هذا الصيف؟

طرح الفنان عمرو دياب أغنيته الثانية من ألبومه الجديد "كل حياتي" بعنوان "تعالي"، بعد أيام من طرحه أولى أغانيه "ده لو اتساب"، ورغم تفاعل جمهوره مع الأغنية الجديدة إلا ان التساؤلات عادت مجدداً حول مصير الألبوم وموعد طرحه هذا الصيف.

هل أجل عمرو دياب طرح ألبومه الجديد "كل حياتي" هذا الصيف؟

وحققت أغنية "تعالي" لعمرو دياب أكثر من نصف مليون مشاهدة على يوتيوب في ساعات من طرحها، ولكنها تسببت في إثارة الحيرة لدى جمهور عمرو دياب بسبب استمراره في طرح أغاني منفرده، وعدم طرح الألبوم كاملاً رغم الدعاية له منذ فترة والاعلان عن اقتراب طرحه في نهاية الشهر الماضي.

وتردد ان ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب يواجه أزمات تقنية تسببت في تأجيل طرحه، لذلك حرص عمرو دياب على طرح أغنية ثانية منه لحين إصدار الألبوم كاملاً في شهر أكتوبر، إلا ان مصادر أكدت ان الألبوم جاهزاً للطرح، ولكن لم يكشف عن موعده النهائي والذي من المتوقع ان يكون خلال الاسبوع المقبل قبل موسم عيد الأضحى خاصة انه طرح للبيع والحجز المسبق على تطبيق "آي تونز".

وكان عمرو دياب قد أحدث ضجة كبيرة في الأيام الماضية بعد نشر صورة بوستر الألبوم، والتي شهدت اطلالة مفاجئة له، قبل ان يتخلى عنها في صوره الجديدة والتي نشرها مع أغنية "تعالي"، وينتظر جمهوره الألبوم الجديد بسبب مفاجآته التي اعلن عنها بتعاونه مع عدد من الموسيقيين مثل طارق مدكور ونادر حمدي وحميد الشاعري بعد فترة طويلة من الغياب.