فيديو: بعد إليسا.. عاصي الحلاني يكشف سراً حول تعافيه من مرض خطير!

عاصي الحلاني واليسا

عاصي الحلاني واليسا

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني يكشف سراً حول صحته

عاصي الحلاني يكشف سراً حول صحته

عاصي الحلاني يكشف تعافيه من مرض خطير

عاصي الحلاني يكشف تعافيه من مرض خطير

الفنان عاصي الحلاني

الفنان عاصي الحلاني

شجعت الفنانة إليسا وقصتها مع مرض السرطان والتي كشفتها فجأة في فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" عدد من الفنانين لإعلان تجاربهم ومعاناتهم مع المرض، وأولهم الفنان عاصي الحلاني الذي كشف مفاجأة بتعافيه من مرض خطير أيضاً منذ عامين أو ثلاثة.

عاصي الحلاني مر بتجربة إليسا مع المرض في "ذا فويس"!

وقال الفنان عاصي الحلاني في تصريحات صوتية له لبرنامج "ام بي سي تريندينغ"، أنه واجه مرض خطير منذ عامين أو ثلاثة وأثناء تصوير برنامج "ذا فويس"، وأضاف:" انا قطعت بمرحلة صعبة أثناء ذا فويس وتخطيت بصبري وعزيمتي وبمحبة الناس اللي حواليا وبدعم عيلتي".

وأثارت تصريحات عاصي الحلاني القلق بسبب عدم كشفه عن طبيعة المرض الخطير الذي مر به في هذه الفترة، والذي يبدو انه طلب عدم تحديده في رسالته الصوتية للبرنامج، خاصة ان مقدمة البرنامج علقت على تصريحاته قائلة:" إذا فينا نقول إنه مرض" وهو ما جعل جمهوره يتساءل عن تفاصيل تجربته للإطمئنان على حالته الصحية.

وتحدث عاصي الحلاني عن زميلته إليسا وعن الفترة التي أخفت بها معاناتها مع السرطان والعلاج منه أثناء تصوير "ذا فويس"، وقال إنها أخفت الأمر عن الجميع وحاولت ان تبدو على طبيعتها، ولكنه عرف من صديقة مشتركة بينهما ان إليسا بحالة نفسية سيئة لذلك حاول الاهتمام بها وإضحاكها في كواليس البرنامج.