رسائل مؤثرة من مايا دياب وبلقيس إلى ميريام فارس تزيد القلق حول حالتها الصحية!

ميريام فارس تقلق جمهورها على صحتها

ميريام فارس تقلق جمهورها على صحتها

ميريام فارس

ميريام فارس

الغموض يسيطر على حالة ميريام فارس الصحية

الغموض يسيطر على حالة ميريام فارس الصحية

رسالة خاصة من مايا دياب الى ميريام فارس

رسالة خاصة من مايا دياب الى ميريام فارس

بلقيس تتحدث عن مرض ميريام فارس

بلقيس تتحدث عن مرض ميريام فارس

أثارت الفنانة ميريام فارس قلق الجمهور في الساعات الأخيرة بعد تردد أنباء حول إصابتها بمرض خطير تسبب في اختفاءها وغيابها في الفترة الأخيرة، وزاد القلق مؤخراً بعد كشف الفنانة إليسا عن تجربتها مع السرطان، وهو الأمر الذي جعل الجميع ينتظر ميريام فارس لكشف تفاصيل حالتها الصحية.

بلقيس تتحدث عن مرض ميريام فارس.. ومايا دياب توجه رسالة مؤثرة

ووسط حالة الجدل والتكهنات حول طبيعة مرض ميريام فارس، طالبت الفنانة بلقيس الجميع بعدم الحديث عن مرض ميريام فارس إلا من خلال بيانات عن مكتبها لانها وجدت ثلاث سيناريوهات عن مرضها تصيب بالألم، وأثارت تغريدتها القلق مجدداً بسبب حديثها المفاجيء عنها ودعواتها لها بالشفاء، وسط تكتم ميريام فارس والمقربين منها عن طبيعة متاعبها الصحية.

وتدخلت الفنانة مايا دياب أيضاُ في الحديث عن مرض ميريام فارس، مما زاد من حالة القلق لدى الجمهور خاصة ان مايا دياب أكدت في تغريدتها انها لا تربطها علاقة بميريام فارس ولكن مرضها يجعلها تتمنى لها الشفاء العاجل كل دقيقة  وان متابعها تلغي المسافات بينهما، وهو ما جعل الجمهور يتساءل بكثافة عن حالة ميريام فارس الصحية.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وينتظر جمهور ميريام فارس صدور بيان رسمي من مكتبها للرد وإزالة الغموض والجدل حول طبيعة مرضها وحالتها الصحية، خاصة بعد تردد ان أسرتها طالبت الجمهور بالدعاء لها بسبب حالتها الصحية الحرجة، وكذلك بعد غيابها الطويل عن الظهور عل مواقع التواصل واعتذاراتها الأخيرة عن إحياء الحفلات ومواصلة نشاطها.