رد فعل غير متوقع من حنان ترك بعد عودة حلا شيحة من الاعتزال!

لا تزال ضجة عودة الفنانة حلا شيحة إلى التمثيل وخلع الحجاب مستمرة منذ إعلانها عن المفاجأة أمس، وأصبحت مثار اهتمام وجدل بين الجمهور، واتجهت الأنظار بسببها إلى زميلتها حنان ترك والتي توقع البعض ان تفعل مثلها وتعود للتمثيل قريباً.

تصرف غريب من حنان ترك بعد عودة حلا شيحة إلى التمثيل

وفاجأت حنان ترك الجميع في الساعات الأخيرة برد فعل غير متوقع على عودة حلا شيحة إلى الفن مجدداً، وحذفت جميع صورها على حسابها بانستقرام، ولم تكتف بذلك وحذفت أيضاً معظم تغريداتها وصورها ومشاركاتها على موقع "تويتر"، والذي كانت حنان نشطة عليه في الفترة الأخيرة.

حنان ترك

وأبقت حنان ترك على بعض التغريدات على حسابها بتويتر، وحذفت جميع مشاركاتها مع زملاءها على الموقع وصورها، وهو رد الفعل الذي لم يفهمه الجمهور خاصة انه جاء بعد ساعات قليلة من عودة حلا شيحة إلى التمثيل، في حين رأى البعض ان حنان ترك أرادت ان تؤكد انها لن تعود إلى الفن مثل حلا بهذه الطريقة.

 

A post shared by Hala Shiha (@hala.shiha.official) on

وكانت حنان ترك قد أثارت الاهتمام في الفترة الأخيرة بسبب نشاطها المكثف على مواقع التواصل ونشرها صوراً جديدة، وتعاقدها على اعمال اذاعية، وهو ما جعل البعض يتوقع عودتها، في الوقت الذي فاجأت به حلا شيحة الجميع بخلع الحجاب والعودة للفن قبلها، وربط الجمهور بينهما بسبب ارتداء حلا النقاب بسبب إقناع حنان ترك لها بهذا الأمر.