مفاجأة غير متوقعة عن كواليس تصوير كليب إليسا الذي اعترفت فيه بإصابتها بالسرطان

كليب إلى كل اللي بيحبوني

كليب إلى كل اللي بيحبوني

إليسا في الكليب

إليسا في الكليب

خبير التجميل بسام فتوح مع اليسا في كليبها الجديد

خبير التجميل بسام فتوح مع اليسا في كليبها الجديد

اليسا وصديقتها المخرجة انجي جمال

اليسا وصديقتها المخرجة انجي جمال

النجمة اليسا

النجمة اليسا

اليسا ومخرجة الكليب

اليسا ومخرجة الكليب

كليب إليسا الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" حقق في أقل من يوم ما يقرب من الثلاثة ملايين مشاهدة، الكليب الذي جاء بتوقيع المخرجة اللبنانية إنجي جمال شكل صدمة حقيقية للجمهور، حيث أعلنت من خلاله النجمة اللبنانية إليسا إصابتها بمرض سرطان الثدي ثم تعافيها، وروت قصتها خلال سبع دقايق هي مدة العمل الذي جاء مؤثرا بشدة، فماذا عن كواليسه؟!

كواليس تصوير "إلى كل إللي بيحبوني"

كشفت المخرجة اللبنانية إنجي جمال عبر تويتر أن الدموع التي جاءت في العمل المصور هي حقيقية جدا، وفجرت مفاجأة تتعلق بأن الرسائل الصوتية التي تأتي في بداية كليب "إلى كل اللي بيحبوني" هي الرسائل الحقيقية الخاصة التي أرسلتها لها إليسا بنفسها عبر الهاتف، لتحكي لها فيها عن مرضها وتطلب منها أن تنسج من حكايتها حدوتة للكليب المصور، فلم تكن رسائل تم تسجيلها خصيصا من أجل العمل.

مخرجة كليب إليسا الجديد تكشف أسراره

حيث استعانت بها إنجي جمال ليكون الأمر مؤثرا وقويا، ولم ترسلها لها إليسا في البداية بهدف استخدامها في التصوير، وكشفت إنجي الجمال في عدة تغريدات لها أن فريق عمل الكليب عاش كل لحظات الألم والفرح مع إليسا من جديد وعايش أزمتها في ممرات المستشفى، حتى لحظة التعافي والفرح.

ووصفت إليسا بأنها امرأة قوية وشجاعة، وتمنت منها أن تكون قد نجحت في إرسال الرسالة التي أرادتها، وطلبت منها كذلك أن تكون قوية ومحبة للحياة مثلما هي وأن تحيط نفسها بمن يحبونها وتحبهم.

يذكر أن عدد كبير من أصدقاء إليسا في الواقع ظهروا معها في الكليب لدعمها ومساندتها، وكان من بينهم خبير التجميل الشهير بسام فتوح.