كيف نجحت إليسا في أن تخفي إصابتها بمرض السرطان كل هذا الوقت؟!

إليسا عانت من مرض سرطان الثدي

إليسا عانت من مرض سرطان الثدي

إليسا في

إليسا في "إلى كل اللي بيحبوني"

النجمة إليسا

النجمة إليسا

إليسا

إليسا

مشهد من الكليب الذي يحكي قصة إليسا مع المرض

مشهد من الكليب الذي يحكي قصة إليسا مع المرض

إليسا كما تظهر في كليبها الجديد

إليسا كما تظهر في كليبها الجديد

أكثر من سبعة أشهر مضت وإليسا تتألم من مرض سرطان الثدي، حيث أنها علمت بالأمر منذ فترة طويلة بحسب ما تسرد قصتها في كليبها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، ببراعة غير عادية وقوة شخصية غير عادية أيضا، نجحت إليسا في أن تظهر للجمهور طوال تلك المدة دون أن يلحظ أحد أي تغييرات تشي بمرضها، فكيف نجحت إليسا في أن تخفي أمرا كهذا وهي النجمة التي يحسب عليها الجمهور تحركاتها ويلحظ الجميع أي تغيير ولو عابر بشكلها؟!

لم تختف

على عكس ما قد يفعله غيرها من النجوم الذين يفضلون إحفاء أنباء مرضهم، فهي لم تختف بل كانت تظهر بشكل اعتيادي جدا وتنشر صور يومياتها عبر السشويال ميديا، وكذلك في الحفلات والبرامج.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

التفاؤل

في شهر يناير من عام 2018 كانت قد بدأت إليسا مرحلة تلقي العلاج من مرض سرطان الثدي فعليا، وهنا لم يلحظ أي من المتابعين لحساباتها عبر السوشيال ميديا أي تغيير، حيث أختارت أن تنشر صورها وهي متألقة لتلقى الدعم بشكل غير مباشر.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

الأصدقاء والأقارب

استعانت إليسا هنا بدائرتها الضيقة جدا من الأصدقاء المقربين حدا مثل المصور وديع النجار، وطبعا أسرتها وعلى رأسهم شقيقها كميل خوري، حيث كانت تنشر صورا كثيرة معهم باعتبارهم السند الحقيقي لها.

ذا فويس

بحسب قصة الكليب فإليسا كانت تخضع للعلاج حينما بدأت تسجيل حلقات برنامج "ذا فويس" حيث انضمت للجنة التحكيم للمرة الأولى في موسمه الرابع.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

الحلقات المباشرة

وأيضا كانت لاتزال قيد التعافي حينما أطلت في العروض المباشرة وتألقت دون أن تظهر أي تأثر، ولم تتوقف أيضا عن إثارة الجدل كما العادة.

حفل القرية العالمية

المرة الوحيدة التي أقلقت فيها الجمهور على صحتها هو فقدانها للوعي وسقوطها على المسرح في حفل القرية العالمية في دبي حيث تبين فيما بعد، أنها تأثرت جراء جرعات العلاج من المرض، ولكنها وقتها تصرفت بثبات وظهرت في عدة صورة تطمئن من خلالها الجمهور عقب الحادث.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

أنستجرام

على مدار الأشهر والأسابيع الماضية كانت حياة إليسا تسير بشكل طبيعي "بالنسبة للجمهور"، وذلك رغم المرض حيث كانت تخرج من المستشفى لتباشر عملها على ألبوم "إلى كل اللي بيحبوني"، واستعملت موقع أنستجرام بحرفية كبيرة، لتظهر صورتها القوية المستقرة من خلال جلسات التصوير ويومياتها في الاستديو أثناء تسجيل الأغاني ثم الترويج لها فيما بعد.

الإعلان

اختارت إليسا أن تعلن قصتها بنفسها، وألا تترك الأمر يتسرب كأنباء مشوشة تربك محبيها، حيث سردت حكايتها بعد أن تعافت من المرض في كليب "إلى كل اللي بيحبوني" مع المخرجة إنجي الجمال، من خلال قصة سينمائية مستمدة من ألمها الذي عاشته وحولته إلى أمل وفرح وفرصة جديدة مع الحياة.