فيديو: هل يواجه محمد رمضان قرار المنع من الغناء بسبب أغنية "أنا الملك"؟

محمد رمضان يطرح اغنيته

محمد رمضان يطرح اغنيته "انا الملك"

محمد رمضان

محمد رمضان

هل يمنع محمد رمضان من الغناء؟

هل يمنع محمد رمضان من الغناء؟

ازمة بسبب اغنية انا الملك لمحمد رمضان

ازمة بسبب اغنية انا الملك لمحمد رمضان

محمد رمضان يواصل اثارة الجدل باغانيه

محمد رمضان يواصل اثارة الجدل باغانيه

لم ينته الجدل على محمد رمضان بسبب أغنيته الجديدة "أنا الملك"، بعد يومين من طرحها على موقع يوتيوب، وتدخلت عدة جهات رسمية في الجدل المثار حول الأغنية والانتقادات التي يتعرض لها رمضان بسبب أغانيه الأخيرة والتي يراها البعض استفزازية لزملاءه الفنانين.

هل يتدخل هاني شاكر لمنع محمد رمضان من الغناء؟

وتردد في الساعات الأخيرة تقديم شكوى لنقابة الموسيقيين ضد محمد رمضان طالبت بمنعه من الغناء، بعد أغنيته "أنا الملك"، وتردد أيضاً ان النقابة تبحث إصدار قراراً بمنعه من الغناء بسبب عدم حصوله على تصاريح بمزاولة المهنة وكذلك بسبب الغضب الذي سيطر على بعض زملاءه في الوسط الفني بسبب أعماله الغنائية مؤخراً.

إلا ان الفنان هاني شاكر نفى إصدار نقابة الموسيقيين أي قرار بمنع محمد رمضان من الغناء، وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "مانشيت" للإعلامي جابر القرموطي، أن النقابة أرسلت خطاباً إلى محمد رمضان من أجل إتمام أوراقه القانونية لكي يمارس مهنة الغناء، وتوقع ان يتعاون رمضان مع النقابة وعدم حدوث صدام معه.

ودافع أيضاً نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي عن رمضان وقال إنه لم يفعل شيءاً غير قانوني، وتوقع ان يحصل على التراخيص اللازمة في حال إحياءه حفل غنائي، ووصفه بالشخص الطيب والفنان الذي يعرف ما يقدمه لجمهوره الذي يحبه، وفي الوقت الذي حققت فيه الأغنية رقماُ قياسياً في نسبة المشاهدات التي وصلت إلى 5 مليون في يومين من طرحها.