تطورات الحالة الصحية لـ نادية فهمي بعد نقلها للعناية الفائقة

ما تزال الفنانة المصرية نادية فهمي تقبع في العناية الفائقة بالمركز الطبي العالمي بعد مرورها بأزمة صحية طارئة، فيما تتكتم عائلتها عن شرح تفاصيل تدهور حالتها الصحية.

تطورات الحالة الصحية لـ نادية فهمي

وأكد الزوج السابق لـ نادية فهمي، الفنان سامح الصريطي دخول طليقته للعناية المركزة  رافضا توضيح طبيعة حالتها الصحية، وتمنى الشفاء العاجل  لها.

نادية فهمي

وكانت نادية فهمي قد أثارت ضجة قبل نحو عامين بعد قيام زوجها السابق وإبنتاها بإيداعها في دار المسنين بسبب إصابتها بمرض الزهايمر، وبررت ابنتها الممثلة ابتهال الصريطي الأمر جراء إحتياج والدتها لرعاية صحية خاصة بسبب مرضها.

نادية فهمي من الشهرة لدار المسنين

الفنانة نادية فهمي اشتهرت منذ منتصف السبعينات حيث خاضت مجال التمثيل عام 1974 بمسلسل "القضبان" وقدمت  بعدها العديد من الأعمال الدرامية أبرزها "ضمير أبلة حكمت"، و"ساكن قصادي"، و"أرابيسك"، و"نصف ربيع الآخر"، و"شارع المواردي".

ناديا فهمي

كما شاركت في الأفلام السينمائية وأبرزها: "فوزية البرجوازية"، و"المرشد"، و"زوجة محرمة"، و"الحدق يفهم"، الا انها ابتعدت عن التمثيل منذ العام 2012، وكان آخر أعمالها فيلم "برتيتا" بطولة الفنان عمرو يوسف.

تزوجت نادية فهمي لأكثر من 20 عاما من الفنان سامح الصريطي، وأنجبت منه ابنتين؛ آية، والفنانة ابتهال التي تعمل في مجال التمثيل، وما لبثت في السنوات الماضية أن أصيبت بمرض الزهايمر ما دفع عائلتها لإيداعها في مصحة علاجية.