انقسام في الوسط الفني بسبب أغنية محمد رمضان "الملك".. هنيدي يسخر وفنانة شابة تدافع عنه

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان يثير الجدل باغنية انا الملك

محمد رمضان يثير الجدل باغنية انا الملك

محمد رمضان يطرح اغنيته

محمد رمضان يطرح اغنيته "انا الملك"

محمد رمضان

محمد رمضان

انقسام في الوسط الفني بسبب اغنية محمد رمضان

انقسام في الوسط الفني بسبب اغنية محمد رمضان

حالة من الجدل والانقسام في الوسط الفني بعد أغنية محمد رمضان الجديدة "أنا الملك" التي طرحها امس، وأحدثت ضجة جديدة بعد أغنيته "نمبر وان" منذ شهر، وخرج عدد من الفنانين لانتقاده مجدداً والسخرية منه في حين دافع البعض عن رمضان وأغنيته الجديدة.

محمد رمضان يثير الجدل مجدداً بأغنية "أنا الملك"

واعتاد محمد رمضان على إثارة الجدل في الوسط الفني بتصريحاته وأغانيه مؤخراً، وهو ما تكرر مع أغنية "أنا الملك"، والتي واصل فيها تقديم كلمات تعبر عن نفسه ومنافسته لزملاءه واستعراض عضلاته وممتلكاته، وهو الأمر الذي يعرضه دائماً للانتقادات والسخرية واتهامات الغرور، ولكن هذه المرة دافع البعض عن محمد رمضان وأغنيته الجديدة.

ودافعت الفنانة الشابة رشا مهدي عن محمد رمضان بتغريدة على موقع "تويتر" وقالت:" محمد رمضان فنان شامل بيمثل و بيرقص و بيغني و مجتهد جدا و مركز جدا و عشان كده ناجح.. تتفق أو تختلف معاه هوا بيقدم محتوى مسلي و ممتع و بيضيف للفن المصري. متنسوش ان الصناعة اساسها التسلية و المتعة.. استمر يا رمضان".

وتبنى المؤلف والشاعر مدحت العدل نفس رأي رشا مهدي، وأعاد نشر تغريدات على تويتر تدافع عن محمد رمضان وحول انه يقدم اسلوباً فنياً في أغانيه منتشر في العالم ويقدمه العديد من النجوم ولا يعتبر دليلاً على غروره أو معاناته من مرض نفسي كما يردد مهاجميه.

واكتفى المطرب رامي صبري بنشر تدوينة قال بها "الملك لله وحده"، والتي فهمت على انها رداً على عنوان أغنية محمد رمضان، وهي العبارة التي نشرها الكثيرون رداً على الأغنية.

وسخرت أيضاً المطربة إيناس عز الدين من الأغنية عبر صفحتها بفيسبوك، بتوقعها لما سيقدمه في أغانيه المقبلة من مصطلحات جديدة تعبر عن غروره، في حين عبرت رانيا فريد شوقي عن غضبها من استخدامه لوصف "الملك" الذي اشتهر به والدها الراحل وقالت:"  الملك فريد شوقي ملك متوج بحب الجماهير العريضة و هم من اطلقوا عليه الملك

وكعادته سخر الفنان محمد هنيدي من أغنية رمضان بطريقة غير مباشرة، ونشر صورة له من إحدى أفلامه وهو يغني في حمام السباحة وعلق عليها انها من 2001، للسخرية من محمد رمضان بانه سبقه في تقديم هذه الفكرة.