هدى رمزي و عزيزة جلال بأحدث ظهور لهما.. شاهدوا كيف أصبح شكلهما

على الرغم من إبتعاد كل من الفنانتين المعتزلتين، المصرية هدى رمزي، والمغربية عزيزة جلال عن الأضواء بعد اعتزالهما الفن، إلا انهما ظهرتا مؤخرا في يوم واحد بمناسبتين مختلفتين، وأثارتا اهتمام الجمهور بأحدث صورهما.

هدى رمزي بأحدث ظهور لها

 الفنانة القديرة هدى رمزي ظهرت بصورة نشرتها لها الإعلامية سهير شلبي على موقع انستجرام خلال تواجدها على  الساحل الشمالي برفقة عدد من النجوم وبينهم الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم والفنانة سهير رمزي وزوجها والفنانة شهيرة والفنانة رشا مهدي.

 

A post shared by Sohair Shalaby (@sohairshalaby) on

ويعد هذا أحدث ظهور للفنانة المعتزلة هدى رمزي التي نادرا ما تظهر على الإعلام، وبدت بملامح جميلة رغم تقدمها في السن.

هدى رمزي من مواليد عام 1958، وكانت قد اعتزلت التمثيل عام 1993، وكان آخر أعمالها فيلم "الصديقان" مع الفنان سمير صبري، وهي ابنة المنتج والمخرج ورئيس غرفة صناعة السينما الراحل حسن رمزي، وشقيقها هو المنتج والموزع السينمائي الراحل محمد حسن رمزي، كما أنها عمّة الفنان شريف رمزي.

عزيزة جلال بأحدث ظهور لها

من جهتها، ظهرت الفنانة المغربية المعتزلة عزيزة جلال بأحدث صور لها تناقلها لها جمهورها خلال مشاركتها في إحدى المناسبات، وبدت وهي مرتدية العباء السوداء والحجاب مع النظارات الطبية التي اشتهرت بها.

عزيزة جلال

جمهور الفنانة المغربية أعربوا عن اندهاشهم لعدم تغير جمال نجمتهم المعتزلة التي حافظت على نفس ملامحها على الرغم من تقدمها في العمر,

يذكر أن عزيزة جلال أعلنت اعتزالها الفن عام 1985 بعد زواجها من رجل أعمال اشترط عليها التفرغ لحياتهما الزوجية.