فيديو: ديانا كرزون تتسبب في أزمة لمنذر رياحنة ومحمد عساف في الأردن وهذه تفاصيلها

أزمة كبيرة أثارها الفنان منذر رياحنة في الاردن على هامش مشاركته في مهرجان الفحيص، وذلك بعد نشره فيديو عبر فيه عن غضبه الشديد بسبب منعه من الدخول إلى الخيمات المخصصة للفنانين بسبب تواجد إحدى المطربات بها، والتي اكتشف انها المطربة ديانا كرزون.

كواليس منع منذر رياحنة وعساف من دخول مهرجان بالاردن بسبب ديانا كرزون

وظهر منذر رياحنة في فيديو له غاضباً بشدة من طريقة التعامل معه ومع عدد من الفنانين في مهرجان الفحيص بالاردن ومنعهم من دخول الخيمة المخصصة لهم بسبب رغبة مطربة شابة في التواجد بها بمفردها، وقال إن حرسها الشخصي منعه ومنع محمد عساف ونداء شرارة وعدد من الفنانين من الدخول بسببها.

وكشف بعض المتواجدين عن تسبب المطربة ديانا كرزون في هذه الأزمة، بعد منع حرسها الشخصي للفنانين من التواجد بالخيمات، واضطرارهم إلى الانتظار في الخارج مع الجمهور لحين السماح لهم بالدخول، وهو ما اعتبره بعضهم اهانة له ومنهم منذر رياحنة الذي عبر عن غضبه الشديد في الفيديو.

وردت ديانا كرزون في تصريحات صحفية لها عن اتهامها في التسبب في هذه الأزمة، وأكدت انها طلبت من إدارة المهرجان تخصيص خيمة لها لتبديل ملابسها أثناء مشاركتها في افتتاح المهرجان، ولكنها غير مسئولة عن عدم تخصيص خيمات أخرى للفنانين الآخرين، مشيرة إلى انها لا تمتلك حرس شخصي ولكن المهرجان هو من تولى حمايتها ومنع الدخول إلى خيمتها.