تطورات غريبة في قصة عقد قران زوج الراحلة فاتن حمامة والإعلامية سلمى الشماع!

جدل كبير صاحب الإعلان عن زواج المذيعة المصرية سلمى الشماع، من أرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة الطبيب الشهير محمد عبد الوهاب، حيث فاجئ المذيع أحمد عبدون الجمهور عبر برنامجه بقناة ltc بإعلانه هذا الخبر.

إعلان خبر زواج عبر برنامج ديني!

الغريب أن الإعلامي الشهير أعلن هذا الخبر عبر برنامج ديني غير معني من الأٍاس بمثلكم تلك النوعية من القضايا، وهو أمر بدوره يثير التساؤلات، فهل كان يرغب في لفت النظر للقناة وللبرنامج؟!

توابع إعلان الزيجة الغامضة أيضا لم تقل غرابة، حيث اكتفت الإعلامية سلمى الشماع بنفي ما تردد مؤكدة أنها لم تتزوج بأرمل الراحلة فاتن حمامة، لكنها أيضا رفضت عمل أي مداخلة تليفزيونية لتوضح بنفسها حقيقة ما يثار، واكتفت برد مقتضب مما يثير الجدل أكثر.

سلمى الشماع تنفي زواجها من أرمل فاتن حمامة

فالكل توقع أن سلمى الشماع "70 عاما" باعتبارها إعلامية رائدة سوف تبادر للرد بشكل واضح عبر برنامج تليفزيوني لتوضح لماذا أقدم إعلامي معروف على التطرق لمثل هذا الأمر، وبالأخص أن الدكتور محمد عبد الوهاب طبيب شهير ولديه عدة هيئات طبية معروفة وبالطبع لديه صداقات كثيرة بالوسطين الفني والإعلامي.

الراحلة فاتن حمامة في شبابها

ومن غير المستبعد أن تكون سلمى الشماع من ضمن دائرة المعارف، فكان لزاما أن تفند هي مثل تلك الشائعة، خصوصا وأن اهتمام الجمهور بالأمر يأتي من وجود اسم الراحلة فاتن حمامة التي فارقت الحياة منذ ثلاث سنوات في القصة.