فيديو: نجمات الغناء يشعلن منافسة أغاني الصيف ولطيفة تشترك مع سميرة سعيد في هذا الأمر!

سميرة سعيد

سميرة سعيد

نوال الزغبي

نوال الزغبي

سميرة سعيد

سميرة سعيد

لطيفة في بوستر أغنيتها الجديدة

لطيفة في بوستر أغنيتها الجديدة

أصالة نصري

أصالة نصري

كارول سماحة

كارول سماحة

حالة من الانتظار والترقب لدى الجمهور بعد إعلان عدة نجمات عن طرح أعمالهن الغنائية قريباً، وشوقت أكثر من نجمة جمهورها بطرح مقاطع تشويقية من الأغاني الجديدة، ليشعلن منافسة موسم الصيف بانضمامهن إلى قائمة المتواجدين في هذا الموسم.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

نوال الزغبي تروج لألبومها.. وأصالة وسميرة سعيد ولطيفة يفضلن "السينغل"

وكانت الفنانة سميرة سعيد في مقدمة المطربات اللاتي أعلن طرح أغانيهن الجديدة، ونشرت البرومو الثاني لأغنيتها الجديدة "سوبر مان"، والتي تصورها بطريقة الرسوم المتحركة، وتعاونت فيها مع الشاعر شادي نور والملحن بلال سرور والموزع هاني ربيع، وقررت طرحها غداً على قناتها بيوتيوب.

وانضمت إليها سريعاً المطربة التونسية لطيفة بأغنية جديدة أعلنت عنها اليوم من خلال مقطع منها أيضاُ، ونشرت صورة بوستر الأغنية وإطلالتها الجديدة بها، وكشفت عن تعاونها مع نفس فريق عمل أغنية سميرة سعيد مع شادي نور وبلال سرور وهاني ربيع.

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أما الفنانة أصالة فأكتفت بنشر بوستر أغنيتها الجديدة على انستقرام وشوقت جمهورها بكلمة "قريباً" دون الإعلان عن تفاصيل الأغنية الجديدة وموعدها، بالإضافة طرح الفنانة كارول سماحة نسخة جديدة من أغنيتها "ما بخاف" وأعادت توزيعها لتناسب أجواء الصيف.

وفاجأت الفنانة نوال الزغبي جمهورها اليوم بإعلان انتهاءها من تسجيل أغاني ألبومها الجديد منذ فترة، وانه أصبح جاهزاً للطرح في موسم الصيف، وهو ما شوق جمهورها وأشعل المنافسة بين النجمات في هذا الموسم، وقالت إن الألبوم سيطرح قريباً ويضم أغاني متنوعة بين اللهجات المصرية واللبنانية ومفاجآت أخرى.