فيديو: تامر حسني يكشف تفاصيل ألبومه الجديد ويطرح أول مفاجأة به!

طرح الفنان تامر حسني الأغنية الثانية من ألبومه الجديد "عيش بشوقك" على قناته بيوتيوب، والتي حملت مفاجأة كبيرة بمشاركة ثلاثة من نجوم الأغنية الشعبية في الأغنية الجديدة "100 وش"، ولاقت المفاجأة تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور تامر حسني.

طريقة مبتكرة لتامر حسني في طرح ألبومه الجديد.. هل قلد محمود العسيلي؟

وفاجأ تامر حسني الجمهور بطرح الكليب الثاني من ألبومه الجديد بعنوان "100 وش"، والتي شارك فيها المطربون أحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج، ومن إخراج حسام الحسيني، واقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة في الساعات الأولى من طرحها، واعتبرها الجمهور أكبر مفاجأة بسبب مشاركة 4 مطربين في أغنية واحدة.

وكشف تامر حسني عن تفاصيل ومفاجآت جديدة في ألبومه الجديد ومنها طرحه بأغاني مصورة تباعاً، والتي وصفها تامر حسني بالفكرة التي ستطور الموسيقى العربية خاصة انه ابتعد فيها عن فكرة الموديل ونفذ بها أفكار جديدة واستعان بمشاهد تمثيلية وبرسوم متحركة، وأشار إلى ان الألبوم يضم 13 أغنية مصورة.

وقال تامر حسني في بيان له اليوم إنه بذل مجهوداً طوال عامين من أجل أفكاره الجديدة في الألبوم، وكشف عن طرح أغاني جديدة في فيلمه القادم "البدلة" والتي سيضمها إلى ألبومه، في حين اتهم البعض تامر حسني بتقليد المطرب محمود العسيلي والذي طرح ألبومه الأخير أيضاً بنفس الطريقة عبر فيديو كليبات طرحها تباعاً على مدار عامين.