فيديو: نجوى كرم تشعل منافسة الصيف بأغنيتها الجديدة "ياهو"

نجوى كرم تطرح اغنيتها الجديدة

نجوى كرم تطرح اغنيتها الجديدة "ياهو"

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم تطرح اغنيتها الجديدة

نجوى كرم تطرح اغنيتها الجديدة

نجوى كرم تشعل منافسة الصيف باغنية

نجوى كرم تشعل منافسة الصيف باغنية "ياهو"

الفنانة نجوى كرم

الفنانة نجوى كرم

طرحت الفنانة نجوى كرم أغنيتها الصيفية الجديدة "ياهو" اليوم عبر تطبيق "انغامي" بعد فترة من تشويقها الجمهور للأغنية بطرح مقطع منها، وصوراً من الاستديو أثناء العمل بها، ولاقت الأغنية تفاعلا كبيراً على مواقع التواصل فور طرحها.

نجوى كرم تتصدر السوشيال ميديا بسبب "ياهو"

وأشعلت نجوى كرم أجواء الصيف ومواقع التواصل بعد طرح أغنيتها "ياهو"، والتي حملت الطابع التقليدي لأغاني نجوى كرم مع أجواء مبهجة بمناسبة الصيف، وهي من كلمات نزار فرنسيس وألحان عادل العراقي وتوزيع طوني سابا، وطرحت نجوى الأغنية عبر تطبيق "انغامي" قبل طرحها فيديو كليب على يوتيوب الفترة المقبلة.

وتكتفي نجوى كرم بالأغنية الجديدة للتواجد في موسم الصيف، قبل ان تبدأ العمل على ألبومها الجديد في نهاية العام الجاري، ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها وتصدر إسمها موقع "تويتر" بعد ساعات من طرحها، ولاقت جدلاً أيضاً بسبب انتقاد البعض لطريقة غناءها من نجوى كرم واستخدام المؤثرات الصوتية بجانب الاشادات ببهجة الأغنية.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وكانت نجوى كرم قد أعلنت عن تغيير ادارتها الفنية مؤخراً بتعيين كريم اب باغي مديراً لأعمالها بعد عام من انفصالها عن مدير اعمالها السابق طارق ابو جودة، ابن شقيقتها، وتستعد حالياً لبدء تصوير الموسم السادس والاخير من برنامج "عرب غوت تالنت"، بالإضافة إلى خريطة حفلاتها الجديدة.