جولة على أبرز الأحداث الفنية لشهر يوليو 2018

أحداث فنية متنوعة ومثيرة للجدل سيطرت على روزنامة شهر يوليو 2018 وأبرزها الزيجات المفاجئة للنجوم وبينهم زواج شيري عادل ومعز مسعودي، وطلاق مي سليم في شهر العسل، فيما أطلق العديد من الفنانين أحدث أعمالهم من الألبومات والبوسترات والأغاني الجديدة كالنجمة إليسا والهضبة عمرو دياب والنجم تامر حسني، بينما استهوى "تحدي كيكي" الكثير من الفنانين وعلى رأسهم دينا الشربيني، ولم يخلو الشهر ايضا من حالات وفاة وتصدرتها الفنانة هياتم بعد صراعها مع مرض السرطان.

نستعرض معكم أبرز الأحداث الفنية لشهر يوليو 2018:

زيجات المشاهير وطلاقهم

نبدأ من زيجات الفنانين التي شهدها شهر يوليو والتي تضمنت ارتباطات مفاجئة ومثيرة للجدل، وأبرزها زواج الممثلة الشابة شيري عادل من الداعية معز مسعود، كما عقد قران الممثلة المصرية عبير صبري على المحامي أيمن البياع، وكذلك زواج الفنان احمد الفيشاوي للمرة السادسة، وزواج منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل سعيد، وعقد قران نور خالد الشيخ على الاعلامي خالد الشاعر، كما ودعت الفنانة منى هلا عزوبيتها بزواجها من شخص يحمل الجنسية التشيكية.

زواج شيري عادل

بينما احتلت الفنانة مي سليم الأخبار بمسألة زواجها المفاجئ ثم طلاقها في شهر العسل من زميلها وليد الفواز، كذلك أكدت شام الذهبي ابنة اصالة نصري خبر طلاقها من المصري أحمد جوهر.

مي سليم

"تحدي كيكي" يستهوي المشاهير

وغزا "تحدي كيكي" حسابات العديد من النجوم على السوشيال ميديا والذين تسابقوا لخوضه أمام سيارتهم، وتصدرتهم دينا الشربيني التي رقصت الى جانب السيارة على وقع أغنية شوقنا" للنجم عمرو دياب بدلا عن أغنية In My Feelings للمغني العالمي دريك Drake.

 

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

ومن بين المنضمين لتحدي كيكي: درة التونسية، ريهام أيمن، حلا الترك، عبير صبري وغيرهم.

وفيات النجوم في شهر يوليو

الموت خطف العديد من الفنانين في شهر يوليو 2018 وأبرزهم: الفنانة هياتم التي رحلت بعد صراع مع مرض السرطان، والفنان محمد شرف الذي توفي بعد معاناة مع أمراض القلب، والممثلة السورية مي سكاف التي توفت بأزمة قلبية، والفنان الشاب مصطفى العلي حيث عثر عليه متوفيا في شقته، كما وافت المنية الفنان الكويتي ناصح الفضلي.

هياتم

الموت أفجع كذلك في نفس الشهر، كل من: سلاف فواخرجي بوفاة والدتها، والنجم محمد عبده بوفاة شقيقه، والفنانين محمد وبدر الشعيبي اللذان فقدا والديهما معاً.

إطلاق ألبومات وأغاني جديدة للنجوم

وتزامنا مع أجواء الصيف في شهر يوليو، أطلق بعض الفنانين ألبوماتهم الغنائية، وأبرزهم النجمة اليسا التي طرحت ألبوم " إلى كل اللى بيحبوني" ونال أصداء ايجابية، والنجم تامر حسني طرح فيديو كليب جديد من ألبومه الجديد "عيش بشوقك" المقرر اصداره خلال أيام، وأصدر الفنان رامي جمال ألبومه الغنائي الجديد بعنوان "ليالينا" بينما ينتظر الجمهور صدور ألبوم عمرو دياب خلال أيام بعد الكشف عن بوستره الرئيسي، كذلك ، أشعلت سميرة سعيد أجواء المنافسة بعد طرحها بوستر أغنيتها الجديدة "سوبر تمهيدا لطرحها.

أمراض النجوم

المرض أصاب عدد من النجوم بهذا الشهر، وبينهم النجمة اللبنانية ماغي بو غصن التي تعرضت لأزمة صحية لكنها نجت منها بعد أعلنت عن تراجع طبيبها في اللحظة الاخيرة هن ادخالها الى غرفة العمليات لإجراء عملية دقيقة لها في الدماغ، كما أقلق النجم القدير جميل راتب الجمهور على صحته بعد دخوله العناية الفائقة، وأصيبت الاعلامية الكويتية حليمة بولند بحالة تسمم غذائي.

ماغي بو غصن

مصالحة زياد الرحباني مع والدته فيروز

وبعد فترة من القطيعة بينهما، أعلن الموسيقار اللبناني زياد رحباني تصالحه مع والدته السيدة فيروز وانتهاء فترة الخلافات والقطيعة بينهما.

تصفحوا في الألبوم المرفق، أبرز الأحداث الفنية التي هيمنت على شهر يوليو.