هل تراجعت شيرين عبد الوهاب عن المنافسة بألبومها في موسم الصيف؟

ينتظر جمهور شيرين عبد الوهاب طرح ألبومها الجديد هذا الصيف بعد غيابها لما يقارب 4 سنوات عن طرح الألبومات الجديدة بعد آخر إصدار لها "أنا كتير"، ويبدو ان جمهور شيرين قد ينتظر فترة أخرى من أجل الاستماع إلى ألبومها الجديد بعد عودة احتمالية تأجيله.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

غموض مصير ألبوم شيرين الجديد.. هل عمرو دياب وإليسا السبب؟

ولا تخلو تعليقات الجمهور على منشورات وصور شيرين عبد الوهاب على تساؤلات حول موعد طرح الألبوم الجديد وموعد صدوره، خاصة ان شيرين عبد الوهاب أعلنت عن موعده أكثر من مرة وتراجعت عنه، وآخرها وعدها للجمهور بطرح الألبوم بعد انتهاء بطولة كأس العالم، وحتى الآن لم تنشر موعداً أو خبراً جديداً عنه.

وكشفت مصادر ان شيرين تمر بحالة حيرة كبيرة بسبب ألبومها الجديد، وهي السبب وراء تأجيله أكثر من مرة بسبب رغبتها في طرحه في توقيت مناسب وتوفير دعاية مناسبة أيضاً، لانها تعتبره ألبوم العودة بعد غياب طويل وبعد أزمات كبيرة مرت بها طوال الفترة الأخيرة، لذلك قررت تأجيله مرة أخرى وإضافة تعديلات جديدة على أغانيه.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وتردد ان شيرين تخوفت من طرح ألبومها في الفترة الأخيرة بسبب تواجد عدد من المطربين مثل عمرو دياب وإليسا بألبوماتهم الجديدة، إلا ان المصادر أكدت ان شيرين أضافت أغاني جديدة، وتجهز أيضاً لفيديو كليب جديد، وانها من المتوقع ان تطرح الألبوم في شهر سبتمبر المقبل بعد طرح محمد حماقي ألبومه الجديد في موسم عيد الأضحى، وفق الخطة التي وضعتها الشركة المنتجة للألبومين.. فهل يمر عام 2018 بدون طرح شيرين ألبومها المنتظر؟