النجوم ينعون محمد شرف و هياتم بكلمات مبكية وذكريات أليمة

النجوم يتذكرون الراحلة هياتم بمواقف وكلمات مؤثرة

النجوم يتذكرون الراحلة هياتم بمواقف وكلمات مؤثرة

المخرج احمد عاطف نشر ذكرياته مع الراحلة هياتم

المخرج احمد عاطف نشر ذكرياته مع الراحلة هياتم

النجوم يرثون محمد شرف بتدوينات مؤلمة

النجوم يرثون محمد شرف بتدوينات مؤلمة

صلاح عبدااله ينشر لقطات للراحل محمد شرف من أعماله

صلاح عبدااله ينشر لقطات للراحل محمد شرف من أعماله

محمود البزاوي نعى الراحل بطريقة مؤثرة

محمود البزاوي نعى الراحل بطريقة مؤثرة

وفاة الفنانة هياتم عن عمر 69 عاما

وفاة الفنانة هياتم عن عمر 69 عاما

وفاء عامر تنعي هياتم

وفاء عامر تنعي هياتم

وفاة الفنان محمد شرف عن عمر 55 عاما

وفاة الفنان محمد شرف عن عمر 55 عاما

وفاة الفنان محمد شرف والفنانة هياتم في يوم واحد بعد معاناة مع المرض، أفجع الجمهور و الوسط الفني الذي سارع نجومه الى رثاء الراحلين بكلمات مبكية، واستعاد البعض ذكرياتهم معهما عبر تدوينات نشروها على حساباتهم على السوشيال ميديا.

نرصد لكم كيف رثا النجوم الفنانين الراحلين محمد شرف والفنانة هياتم:

أحمد عاطف يستعيد ذكرياته مع هياتم

المخرج المصري أحمد عاطف أعرب عن ألمه الشديد لوفاة الفنانة هياتم، ونعاها بكلمات مؤثرة مستذكرا تصرفاتها أثناء تعامله معها، وكتب تدوينة جاء فيها :" . "كانت صديقة وأخت عزيزة .. وكانت من أهم أسباب نجاح مسلسلنا ستات قادرة.. من أجمل الناس اللي اشتغلت معاهم في الوسط الفني.. دايمًا تيجي في معادها وقبل معادها كمان بساعة على الأقل.. هي اللي بتعمل لنفسها شعرها ومكياجها.. حافظة المشهد بالحرف بما فيه كلام زملاؤها.. بسبب الخبرة الطويلة والأخلاق العالية".

وفاة هياتم

وأضاف عاطف "دايمًا بتساعد الممثلين اللي قدامها لو مرتبكين أو متوترين أو مش حافظين.. وأحسن حد تلاقيه مقدر الظروف الانتاجية".، لسانها نضيف ولا يمكن تشوفها بتشتم مخلوق حتى اللي مضايقة منهم.. ست زي البرلنت فعلًا وممثلة جبارة وإنسانة محترمة.. ربنا يرحمك على قد محبتك لخلق الله".

بوسي شلبي تنعي هياتم

الإعلامية ​بوسي شلبي​ نشرت صورة هياتم ونعتها قائلة:"حبيبتي الغاليه الله يرحمك ارجوا الدعاء لها لا حولة ولا قوة إلا بالله..رحمة الله عليها".

وفاء عامر لـ هياتم: مع السلامة

الممثلة ​وفاء عامر​ ودعت الراحلة قائلة لها "مع الرحمة و السلامة يارب" ونشرت دعاء طويلا لها تمنت فيه ان يتغمدها الله بواسع رحمته.

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

النجوم ينعون محمد شرف

وفاضت صفحات النجوم بكلمات مؤثرة تعبيرا عن حزنهم على رحيل زميلهم محمد شرف الذي وافته المنية يوم امس بسبب أمراض في القلب، فنشر الفنان محمود البزاوي  صورة للراحل محمد شرف ونعاه بتدوينة جاء فيها: "الله يرحمك يا محمد يا حبيبي.. من اجمل مشاهده اللي فعلا تحس ان محمد بيقولها بجد كان مشهد مع احمد حلمي لما قاله هما بيتكلموا عن قطر واحد مع انهم كذا قطر.. قطر الشغل، قطر العمر، قطر الجواز، تركب قطر الشغل يادوب تعملك قرشين تلاقي قطر الجواز فاتك وهوب قطر العمر يتقلب بيك.. وداعا محمد شرف".

أحمد حلمي للراحل: من أنقى الناس 

الفنان أحمد حلمي نشر صورة الفنان الراحل محمد شرف،ونعاه قائلا: "أسألكم الدعاء لأطيب وأنقى الناس اللي الواحد عرفهم في حياته.. الله يرحمك يا شرف ويحسن إليك يا رب.. هتوحشني".

صلاح عبدالله يناشد الدعاء للراحل

وكتب الفنان صلاح عبد الله على تويتر "مع هذا الصباح الطيب بإذن الرحمن أرجوكم تدعوا للحبيب الغالي محمد شرف، ارتحت يا محمد، في رعاية الله يا شرف يا حبيبي"»
 

نيكول سابا تودع محمد شرف

بدورها، استذكرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الراحل بصورة له معها ضمن كواليس فيلم "قصة الحي الشعبي" الذي جمعهما سويًا. ونعته قائلة: "الفنان محمد شرف .. ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة".