فيديو: استمعوا إلى أول أغنية لعمرو دياب من الألبوم الجديد "كل حياتي"

بعد مفاجأته للجمهور بطرح صورة بوستر الألبوم وعنوانه "كل حياتي" أمس، عاد عمرو دياب ليطرح مفاجأة جديدة لجمهوره وكشف عن أول برومو لأغنية من الألبوم الجديد "ده لو اتساب"، ليستكمل الدعاية لألبومه وتشويق جمهوره إليه.

عمرو دياب يطرح برومو أغنية "ده لو اتساب" من ألبومه الجديد

وطرح عمرو دياب أول برومو من ألبومه الجديد لأغنية بعنوان "ده لو اتساب"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، وأشعل مقطع الأغنية حماس الجمهور لبقية أغاني الألبوم المنتظر والذي أصبح قريباً من الطرح كاملاً خلال أيام.

وواصل عمرو دياب الترويج لألبومه الجديد من خلال طرحه للحجز المسبق على إحدى شركات الاتصالات، ومن المقرر ان يطرح برومو لجميع أغاني الألبوم خلال ساعات، قبل الاستعداد لطرح الألبوم كاملاً الاسبوع المقبل، حسب خطته هذا الصيف.

ويشهد هذا الألبوم عدة مفاجآت ينتظرها جمهور عمرو دياب، وخلافاً لصورة البوستر التي اعتمد فيها عمرو دياب إطلالة جديدة ومفاجئة للمرة الأولى، يعود في ألبوم "كل حياتي" للتعاون مع عدد من الأسماء القديمة مثل نادر حمدي وأيمن بهجت قمر وحميد الشاعري وطارق مدكور وخالد تاج الدين وعمرو مصطفى ومحمد يحيى بالإضافة إلى الأسماء الشابة مثل الموزع أسامة الهندي.