فيديو: محمد رمضان يكشف عن أغنية جديدة بعد "نمبر وان".. هل يطرح أول ألبوم؟

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان يسجل أغنية جديدة

محمد رمضان يسجل أغنية جديدة

هل يحترف محمد رمان الغناء ويطلق اول البوم؟

هل يحترف محمد رمان الغناء ويطلق اول البوم؟

محمد رمضان في اغنية نمبر وان

محمد رمضان في اغنية نمبر وان

محمد رمضان يواصل اثارة الجدل باغانيه

محمد رمضان يواصل اثارة الجدل باغانيه

يبدو ان الفنان محمد رمضان قرر استغلال نجاح أغانيه الأخيرة وإثارتها للجدل مثل "نمبر وان"، وقبلها "أقوى كارت في مصر" بعد إعلانه عن التجهيز لأغنية جديدة في نفس الاتجاه، بالإضافة إلى تفكيره في تنفيذ أعمال غنائية أخرى.

هل يحترف محمد رمضان الغناء ويحيي أول حفل جماهيري؟

ونشر محمد رمضان مقطعاً من أغنيته الجديدة "هما فين"، والتي تشبه كلماتها "نمبر وان"، وكشف عن استعداده لطرحها كاملة قريباً، قبل ان يفاجيء جمهوره بحذف المقطع بعد دقائق من نشره، واكتفى بطرحه عبر يومياته على انستقرام، ولكن إعلانه عن الأغنية لم يمنع جمهوره من تداولها وتقليدها فور طرح مقطع منها.

وقد لا يتوقف محمد رمضان عند أغنيته الجديد ومن قبلها عدة أغاني قدمها في أفلامه وحملات اعلانية، وأعلن منذ أيام على حسابه بانستقرام عن تفكيره في إحياء أول حفل جماهيري له ولكن بعد الانتهاء من الألبوم، وهو ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة اتجاهه للغناء بشكل احترافي في الفترة المقبلة.

وحققت أغاني محمد رمضان نجاحاً جماهيرياً كبيراً وآخرها "أقوى كارت في مصر" و "نمبر وان" بالإضافة إلى أغاني أفلامه السابقة، ويستعد في الفترة الحالية للعودة إلى المنافسة السينمائية من خلال فيلمه الجديد "الديزل" الذي سيطرحه في موسم عيد الأضحى ويشارك في بطولته ياسمين صبري وهنا شيحة ومن إخراج كريم السبكي.