مفاجآت جديدة في فيلم أحمد السقا ومصطفى شعبان المنتظر.. هل يصبح أضخم عمل هذا العام؟

بعد المفاجأة الكبيرة التي كشفها أحمد السقا بعودة تعاونه مع مصطفى شعبان في فيلم جديد بعنوان "ترانيم إبليس" بعد ما يقارب 16 عاماً على تعاونهما الشهير في فيلم "مافيا"، كشفت مصادر عن مفاجآت جديدة في الفيلم المنتظر.

احمد السقا ومصطفى شعبان

خالد النبوي يقترب من العودة لأحمد السقا بعد غياب 8 سنوات

وكشفت مصادر داخل العمل عن تفاوض الشركة المنتجة للفيلم مع عدد من النجوم للمشاركة في الفيلم وعلى رأسهم الفنان خالد النبوي والذي يقترب من الانضمام للفيلم والذي يعتبر التعاون الثاني له مع احمد السقا بعد تعاونهما الشهير في فيلم "الديلر"، وأكدت المصادر ان هناك مفاوضات مع أسماء مفاجئة ستعلن في الفترة المقبلة فور انتهاء تحضيرات الفيلم، خاصة في النجمات المشاركات في الفيلم.

احمد السقا وخالد النبوي

ولاقى إعلان عودة تعاون مصطفى شعبان مع أحمد السقا اهتماماً جماهيرياً كبيراً، خاصة بعد مرور فترة طويلة عن تعاونهما الشهير في فيلم "مافيا"، بالإضافة إلى النجاح الذي حققه مصطفى شعبان في مسلسله الأخير "أيوب" والنجاح الذي حققه أحمد السقا في فيلمه "هروب اضطراري".

ويولي أحمد السقا اهتماماً كبيراً بالفيلم والذي قد يصبح الأضخم هذا العام بانضمام نجوم آخرين للعمل وهي الطريقة التي يفضلها أحمد السقا في أفلامه، وخاصة بعد توقف العمل في فيلمه الجديد "من 3 شهور" والذي كان من المفترض ان تشارك به منى زكي وخالد الصاوي ومن اخراج محمد سامي.