صورة: لطيفة تحير جمهورها بسبب قصة حياتها.. هل تقدمها في عمل تمثيلي؟

لطيفة

لطيفة

لطيفة تحير الجمهور بشأن قصة حياتها

لطيفة تحير الجمهور بشأن قصة حياتها

لطيفة

لطيفة

لطيفة تتخطى مرحلة صعبة بسبب مرض والدتها

لطيفة تتخطى مرحلة صعبة بسبب مرض والدتها

هل تقدم لطيفة قصة حياتها في عمل سينمائي

هل تقدم لطيفة قصة حياتها في عمل سينمائي

فاجأت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها ومتابعيها على انستقرام بتوجيه سؤال لهم عن إمكانية حكي قصة حياتها وتجربتها، وهو التساؤل الذي حير متابعيها خاصة لعدم توضيح لطيفة عن الطريقة التي ستكشف بها حكايتها وقصة حياتها.

لطيفة تحير وتشوق الجمهور.. هل تعود للسينما بعمل عن قصة حياتها؟

ونشرت لطيفة صورة جديدة لها على انستقرام وعلقت عليها قائلة:" هو الواحد لو حكى حكايته بكل ما فيها حيندم ؟؟ والا حيعتبرها تجربه بكل ما فيها ويعديها؟؟. قولولى رايكم"، ولاقى تساؤل لطيفة المفاجيء تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها والذين عبر بعضهم عن قلقه عليها بسبب حديثها الغامض، وتفاعل معها زملاءها أيضاً ومنهم ريم البارودي والتي علقت قائلة:"تجربة بكل مافيها وبعديها".

وانقسم جمهور لطيفة حول حديثها عن قصة حياتها وربطها البعض بنيتها تحويلها إلى عمل سينمائي أو تلفزيوني جديد، خاصة بعد ما كشفت مصادر عن بدء لطيفة البحث عن فكرة وسيناريو جديد يعيدها إلى الشاشة من جديد خاصة في السينما بعد غياب سنوات طويلة بعد آخر عمل لها في فيلم "سكوت هنصور" مع يوسف شاهين، وكذلك بعد مسلسلها "كلمة سر" الذي قدمته منذ عامين.

وكانت لطيفة قد مرت بفترة صعبة أيضاً مؤخراً بسبب مرض والدتها ونقلها إلى المستشفى قبل ان تطمئن متابعيها على صحة والدتها مؤخراً بعد مغادرتها للمستشفى، ويذكر ان آخر أعمال لطيفة كانت في نهاية العام الماضي بطرح ألبومها "فريش"، ولم تعلن إلى الآن خطتها الفنية الجديدة لهذا العام..