نجوم سخروا من "تحدي كيكي" بطريقة مضحكة وبينهم أحمد حلمي ..بالفيديو

احمد حلمي يسخر من تحدي كيكي على طريقته

احمد حلمي يسخر من تحدي كيكي على طريقته

محمد هنيدي انتقد ظاهر كيكي بأسلوب المرح

محمد هنيدي انتقد ظاهر كيكي بأسلوب المرح

احمد حلمي اشار الى ان اصل تحدي كيكي هو مصري

احمد حلمي اشار الى ان اصل تحدي كيكي هو مصري

احمد مكي انضم للنجوم الساخرين من تحدي كيكي

احمد مكي انضم للنجوم الساخرين من تحدي كيكي

عبير صبري خاضت موجة تحدي كيكي

عبير صبري خاضت موجة تحدي كيكي

مصطفى خاطر وتحدي كيكي امام الحنطور

مصطفى خاطر وتحدي كيكي امام الحنطور

رغم هوس بعض النجوم برقصة "تحدي كيكي" وإنجرارهم خلف هذه الموجة الرائجة حاليا على السوشيال ميديا، إلا ان عدداً آخر منهم أعربوا عن سخريتهم وانتقادهم لهذا التحدي بأساليب لم تخلو من الطرافة والاستهزاء في آن معاً.

نستعرض معكم كيف سخر العديد من النجوم من "تحدي كيكي" بطرقهم الخاصة:

أحمد حلمي و "كيكي مصري"

النجم أحمد حلمي لم يتأخر عن مواكبة ظاهرة "تحدي كيكي" لكن على طريقته الخاصة حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" من فيلمه "عسل أسود" ظهر فيه مع الفنان إدوارد وهما يركضان للحاق بالأتوبيس، في إشارة الى انهما أصل هذا التحدي.

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

وحصد الفيديو خلال يوم واحد فقط اكثر من مليون مشاهدة على انستغرام، في ظل اثناء واشادة جمهور النجم احمد حلمي بطرافته معتبرين بأن هذا الفيديو هو "كيكي مصري أصلي".

كما أعاد أيضا الفنان إدوارد نشر نفس الفيديو، معلقا عليه: "كيكي مين بس، احنا الأصل، صح ولا إيه".

أحمد مكي يرقص امام سيارته

الممثل المصري أحمد مكي ركب كذلك موجة تحدي kiki عبر نشره مقطع فيديو لمشهد من فيلمه "لا تراجع لا استسلام الضربة القاضية"، وبدا فيه وهو يرقص ويصفق بحماس أمام احدى السيارات على أنغام أغنية النجم العالمي دريك in my feelings وعلق بالقول: "ياصلاة العيد .. أخيرا ها KiKi".

مصطفى خاطر ورقصة "الحنطور"

نجم "مسرح مصر" الفنان مصطفى خاطر سخر من جهته من "تحدي كيكي" وشارك جمهور بمقطع فيديو من أغنية فرقة رضا "الأقصر بلدنا"، ضمن أحداث فيلم "غرام في الكرنك"، وظهرت الفرق وهي ترقص إلى جانب الحنطور، وكتب: "احنا اللي بدعنا الكيكي".

 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

محمد راضي يتذكر سعاد حسني

المؤلف المصري محمد أمين راضي استهزأ بظاهرة تحدي كيكي عبر نشره مقطع اغنية للنجمة الراحلة سعاد حسني وهي تغني "كيكو" معلقا: ‏"كيكي يا كيكو يا يا كيكي كيكو".

بدر الشعيبي وتحدي شرب المياه

اما الفنان بدر الشعيبي فخاض تحدي كيكي بطريقته الخاصة حيث نزل من سيارته وهي تسير وقام بإرتشاف المياه من أحد المحطات ليلحق بعدها بالسيارة بأسلوب طريف.

 

A post shared by مقاطع منوعه (@dr.zajran) on

عبير صبري "كيكي بدون رقص"

الممثلة المصرية عبير صبري واكبت ظاهر "تحدي كيكي" لكن بدون رقص بعدما نشرت فيديو جديدا عبر "إنستغرام" ظهرت فيه مستمعة للأغنية داخل سيارتها وعلقت قائلة "كيكى وأنا مكاني"، في تلميح الى انتقادها للحركات الراقصة المصاحبة للاغنية مع سير السيارة، وبأنها تكتفي بالاستماع للاغنية.

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

محمد هنيدي واغنية "بياع الجزر"

الفنان محمد هنيدي بدوره سخر من صيحة "تحدي كيكي" فنشر صورة له وهو يتقمص دور سيدة وغرد قائلا: "كيكي، الله يرحم لما كانت بترقص على العب يله بنت بياعة الجزر".

يذكر ان العديد من النجوم واكبوا ظاهرة "تحدي كيكي" وبينهم دينا الشربيني وياسمين رئيس ودرة التونسية وحلا الترك وغيرهم، ويقتضي التحدي بالرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمغني الكندي دريك أثناء النزول من السيارة والسير الى جانبها.