هل يحسم وائل كفوري حقيقة الأخبار المستمرة حول طلاقه؟

وائل كفوري وزوجته انجيلا بشارة

وائل كفوري وزوجته انجيلا بشارة

اخبار الطلاق تطارد وائل كفوري

اخبار الطلاق تطارد وائل كفوري

متى يحسم وائل كفوري حقيقة طلاقه؟

متى يحسم وائل كفوري حقيقة طلاقه؟

وائل كفوري وزوجته

وائل كفوري وزوجته

انجيلا بشارة زوجة وائل كفوري

انجيلا بشارة زوجة وائل كفوري

تزداد أخبار طلاق الفنان وائل كفوري من زوجته انجيلا بشارة قوة وعدداً يوماً بعد يوم، بعد تأكيد عدد من المصادر والتقارير انفصاله الرسمي عن زوجته ووالدة طفليه منذ أشهر، والتي تصاحبها تغريدات ورسائل غامضة من وائل كفوري على حسابه بتويتر والتي اعتبرت دليلاً على الطلاق.

أخبار طلاق وائل كفوري وزوجته تعود بقوة.. متى يحسم الأمر؟

واعتاد وائل كفوري على ظهور هذه الأخبار والشائعات حول زوجته منذ 2013 وبعد عامين من زواجهما، ولكنه كان ينفي هذه الأخبار بتسريب جمهوره صوراً لزوجته معه، وآخرها بداية العام الجاري، ولكن وائل كفوري يفضل ابعاد حياته الشخصية عن الإعلام، وهو ما ظهر بداية من زواجه بعيداً عن الإعلام إلى ندرة ظهوره مع زوجته أو الحديث عنها منذ زواجهما إلى الآن.

وزاد الغموض الذي يفرضه وائل كفوري على حياته وكذلك تصريحاته وتغريداته على تويتر من التكهنات والتساؤلات حول حقيقة طلاقه من انجيلا بشارة منذ شهرين، بحسب ما كشفته تقارير ومصادر، والتي ذهبت بعضها إلى وجود خلافات كبيرة بعد الطلاق حول حضانة الطفلين وانهما يتواجدان مع والدتهما بعد الانفصال.

 

والله زعلان عليهُن... #أخدت_القرار #WaelKfoury

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury) on

ودلل البعض على طلاق وائل كفوري بسفره إلى اليونان لقضاء أجازته الصيفية بمفرده، بالإضافة إلى تلميحاته عبر مواقع التواصل في تغريدات موجهة إلى أشخاص مجهولين، وكذلك أغنيته الأخيرة "أخدت القرار"، والتي اعتبرها البعض أغنية المرحلة التي يعيشها وائل كفوري حالياً باتخاذه قرار الانفصال.

يرفض جمهور وائل كفوري الاعتراف بهذه الأخبار والشائعات ويؤكدون استمرار زواج وائل كفوري، والذي اعتاد على عدم الاهتمام والرد على هذه الأخبار سواء بالنفي أو التأكيد، فهل يفعلها هذه المرة بعد تطور الحديث إلى مستقبل أبنتيه ويحسم حقيقة طلاقه بعد زيجة استمرت لما يقارب 8 سنوات؟