صور: هذا ما تغير في مي سليم بعد طلاقها من وليد فواز

يبدو ان طلاق الفنانة مي سليم من الممثل وليد فواز جعلها تدخل في حالة نشاط وتغيير مكثف هذه الأيام، بعد ملاحظة الجمهور تواجدها المكثف على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة وتغيير اطلالتها والتعبير عن سعادتها وتحسن حالتها النفسية.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

مي سليم بإطلالة جديدة وبنشاط مكثف بعد تعاطف زملاءها معها في قصة طلاقها

وكسبت مي سليم في الفترة الأخيرة تعاطفاً كبيراً من قبل زملاءها في الوسط الفني، لم تشهده منذ صعودها الفني، وتلقت رسائل دفاع عنها وتضامن معها من عدد كبير من الفنانين مثل وفاء عامر وريم البارودي ونسرين امين وادوارد والمخرج محمد العدل والمنتج طارق الجنايني والذين خرجوا عن صمتهم بتدوينات تضامنية معها ضد بيان طليقها حول أسباب الانفصال.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ولكن مي سليم لم تكتف بالتعاطف معها وقررت الدخول سريعاً في مشاريع فنية جديدة، وكشفت على حسابها بانستقرام عن تجهيز مفاجآت جديدة ونشرت صوراً من كواليس العمل الجديد والمتوقع ان يكون فيديو كليب، وظهرت به مي سليم بإطلالة جديدة بعد تخليها عن شعرها الطويل الذي كان يميزها منذ فترة طويلة.

 

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

وعلى الجانب الآخر، غاب طليقها وليد فواز عن السوشيال ميديا على عكس تواجده المكثف وقت أخبار الطلاق، ولم يغرد منذ بيانه الأخير عن أسباب وكواليس الانفصال، ويبدو انه تأثر بالهجوم والانتقادات الكبيرة التي لاقاها بعد الطلاق، خاصة بعد رأي البعض ان تلك القصة قد تؤثر بالسلب على مسيرته الفنية وأعماله الفترة المقبلة بسبب غضب عدد من الوسط الفني منه.