أحمد حلمي ينضم لعلي جابر في "عرب غوت تالنت".. ماذا عن نجوى كرم وناصر القصبي؟

حسم الفنان أحمد حلمي مصير مشاركته في الموسم الأخير من برنامج اكتشاف المواهب "عرب غوت تالنت"، وأكد مشاركته في الموسم السادس من خلال اعلانه على تويتر عن مواعيد اختبارات المواهب المشاركة لينضم إلى علي جابر في لجنة التحكيم.

نجوى كرم تحير الجمهور بسبب عرب غوت تالنت وغموض موقف ناصر القصبي

وبعد فترة من التكهن والتساؤلات حول موقف أحمد حلمي مع الموسم السادس والأخير من "عرب غوت تالنت"، حسم أحمد حلمي حقيقة مشاركته ونشر على صفحته بتويتر إعلاناً للمواهب الجديدة في البرنامج وقال:" اعزائي.. اللي شايف ان عنده او عندها او عندهم موهبة حقيقية يتقدم للاختبارات وللجميع حظ سعيد ان شاء الله"، وذلك بعد انقطاع طويل لاحمد حلمي عن تويتر.

وقبل بداية الاختبارات، دشن علي جابر حملة على حاسباته لإقناع أحمد حلمي ونجوى كرم وناصر القصبي للمشاركة في الموسم الأخير، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول حقيقة مشاركة نجوى والقصبي، ولم يحسم ناصر القصبي موقفه إلى الآن بعد اعتذاره عن الموسم السابق من البرنامج ولم يعلن جابر نتيجة المفاوضات معه للمشاركة في ختام رحلة البرنامج.

أما نجوى كرم فلم تنشر إعلان اختبارات البرنامج على صفحتها ولم تؤكد بطريقة مباشرة أمر مشاركتها، واكتفت بالرد على سؤال لأحد المتابعين على تويتر في بداية الشهر الجاري بتأكيد تواجدها في الموسم السادس والأخير من "عرب غوت تالنت".. فهل تشهد النسخة الأخيرة تواجد الرباعي كاملاً أم هناك مفاجآت جديدة وأخيرة؟