فيديو: ماجدة الرومي تهدي ابنتها أغنيتها الجديدة "ميلي" وتكشف مفاجآتها الصيفية

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي تطرح اغنيتها الجديدة ميلي

ماجدة الرومي تطرح اغنيتها الجديدة ميلي

ماجدة الرومي تفني لابنتها نور

ماجدة الرومي تفني لابنتها نور

ماجدة الرومي تكشف عن مفاجآتها الصيفية

ماجدة الرومي تكشف عن مفاجآتها الصيفية

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

طرحت الفنانة ماجدة الرومي أولى أغانيها في موسم الصيف بعنوان "ميلي"، لتعوض جمهورها عن تأجيل طرح ألبومها الجديد، وكذلك ضمن حالة النشاط التي تعيشها ماجدة الرومي هذه الأيام بعدة حفلات كبيرة في عدة دول عربية.

ماجدة الرومي تغني لابنتها وأحلام أول المهنئين

وبعد اسبوع من كشفها عن مفاجأة جديدة، طرحت ماجدة الرومي أغنيتها اللبنانية الجديدة "ميلي يا حلوة"، والتي قالت إنها اختارتها اهداء لابنتها نور وأشارت ان الأغنية تشبه ابنتها، ولاقت الأغنية تفاعلاً من قبل جمهور الرومي بعد انتظارهم الطويل لألبومها الجديد والذي طرحت منه ثلاث أغاني إلى الآن، ومن المتوقع ان تطرحه قبل نهاية العام الجاري.

وتلقت ماجدة الرومي عدة رسائل تهنئة على أغنيتها الجديدة من زملاءها وجمهورها، ووجهت إليها الفنانة أحلام رسالة خاصة بعد اعجابها بالأغنية، وقالت :" فخر الأغنية العربية الكبيرة ماجدة الرومي، مبروك العمل الجديد فالنجاح يليق بك".

وكشفت ماجدة الرومي عن تجهيزها لاوبريت غنائي جديد تقدمه الفترة الحالية، بالإضافة إلى تشويق جمهورها إلى حفلات جديدة ستعلن عنها خلال أيام، وذلك بعد تأكد مشاركتها في مهرجان قرطاج بتونس في 15 أغسطس، وحفل جديد بمهرجان الأرز بلبنان في 28 من الشهر الجاري، وذلك بعد احياءها حفلاً كبيراً في الدورة الأخيرة من مهرجان موازين.