مفاجأة: مي سليم ووليد فواز يجتمعان مجدداً في هذا العمل بعد الانفصال السريع!

يبدو ان مسلسل "الرحلة" الذي كان سبباً في زواج مي سليم ووليد فواز لن يكون عملهما الفني الأخير معاً بعد انفصالهما مؤخراً، وعاد الثنائي للعمل مجدداً في فيلم جديد مع الفنان أحمد آدم بعنوان "قرمط بيتقرمط"، والذي يعتبر أول لقاء لهما بعد الطلاق.

رد فعل جديد من وليد فواز بعد انفصاله عن مي سليم.. هل أكد وقوع الطلاق الرسمي؟

وكشفت مصادر عن عودة العمل في فيلم أحمد آدم الجديد "قرمط بيتقرمط" استعداداً لطرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، وكانت المفاجأة ان وليد فواز ومي سليم يشاركان بالفيلم وتعاقدا عليه قبل الزواج، ويجمعهما مجدداً بعد الطلاق، ويتبقى لهما مشاهد قليلة في الفيلم غير مشتركة، وأشارت المصادر أيضاُ إلى انتهاء مي سليم من دورها أولاً.

ويعتبر فيلم "قرمط بيتقرمط" هو التعاون الرابع بين مي سليم ووليد فواز بعد مشاركتهما في مسلسل "بدون ذكر اسماء" ومسلسل "فرق توقيت" وأخيراً مسلسل "الرحلة" في رمضان والذي تسبب في زواجهما بعد انتهاءه وطلاقهما بعد 26 يوماً من الزواج، قبل ان يشتركاً معاً في فيلم "قرمط بيتقرمط"، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد وانتصار وعدد من نجوم الكوميديا.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وفي تطور جديد في قصة انفصال مي سليم ووليد فواز المفاجيء، حذف وليد فواز صوره مع مي سليم من شهر العسل بعد إبقاءه عليها وإصراره على نشر صوره بخاتم الزواج بعد اعلانه اقتراب الانفصال، وحذفها جميعاً أيضاً وابقى على صورة خبر انفصاله، وهو ما جعل البعض يتكهن بوقوع الطلاق رسمياً بين النجمين بعد قصة زواج عمرها 26 يوماً.