حنان ترك في حالة حزن بعد الظهور المفاجيء لطليقها.. هل تفقد حضانة ابنها؟

تعيش الفنانة المعتزلة حنان ترك هذه الأيام في حالة حزن كبيرة بسبب التطورات التي حدثت في قضية حضانة ابنها - 9 سنوات- بعد ظهور طليقها المفاجيء في حياتها وتحريكه دعوة قضائية تطالب بالحصول على حضانه ابنه من حنان ترك بعد وفاة والدها وزواجها مجدداً.

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

حنان ترك مهددة بفقدان حضانة ابنها!

وعاد طليق الفنانة حنان ترك ووالد ابنها "محمد" للظهور في حياتها مجدداً بعد فترة طويلة من اختفاءه وعدم ظهوره منذ زواجهما، وهددها بالحصول على حضانه ابنه خاصة بعد مرور فترة على وفاة والدتها وكذلك بعد زواجها من رجل الأعمال محمود مالك، وهو ما يجعل القانون لصالحه في الحصول على حضانه ابنه.

وبسبب موقفها القانوني الضعيف تعيش الفنانة حنان ترك في حالة حزن خوفاً من فقدانها لحضانة ابنها بعد ما يقارب 10 سنوات، وحضرت بنفسها أولى جلسات القضية مع فريق دفاعها وتسعى لإفشال مخططات طليقها، والذي كشفت مصادر انه يعيش بالخارج ويسعى لاصطحاب ابنه معه.

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

وظهرت حالة حزن حنان ترك على منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، فبعد عودتها للتواصل مع زملاءها ونشر صور جديدة والتخطيط لبدء اعمال فنية جديدة بعد فترة طويلة من الاعتزال، انقطعت حنان ترك عن التواجد على السوشيال ميديا قبل ان تعود بنشر أدعية دينية ومنشورات تعبر عن المرحلة الحالية التي تمر بها.