هل تتسبب ياسمين صبري في غياب محمد رمضان عن السينما في 2018؟

تجددت أزمة فيلم "الديزل" لمحمد رمضان بعد تغيب ياسمين صبري عن تصوير المشاهد الأخيرة في الفيلم في الفترة الأخيرة بسبب سفرها إل لندن لاستكمال علاجها من الرباط الصليبي، وهو ما جعل البعض يتكهن بتأجيل الفيلم مرة أخرى من موسم عيد الاضحى 2018.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

تهديدات تواجه فرصة محمد رمضان الأخيرة للمنافسة في عيد الأضحى

ويبدو ان المنتج أحمد السبكي ومحمد رمضان قد استقرا على طرح فيلم "الديزل" في موسم عيد الأضحى بأي طريقة، بعد كشف عدد من المصادر نيتهم الاستغناء عن مشاهد ياسمين صبري المتبقية في الفيلم في حال استحالة عودتها للتصوير خلال الأيام الحالية، وذلك بعد غضب السبكي من طول فترة تصوير الفيلم وتوقفه لأكثر من مرة وتأجيله من موسم عيد الفطر.

وكشفت المصادر عن إجراء ياسمين صبري عملية جراحية في الركبة بعد اصابتها بالرباط الصليبي، وذلك في شهر ابريل الماضي، واتفقت مع صناع الفيلم على العودة للتصوير بعد موسم رمضان وذلك بعد الاستقرار على تأجيل الفيلم إلى موسم عيد الأضحى لعدة أسباب منها عدم اكتمال التصوير وانشغال رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" وبطولة كأس العالم.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وفوجيء صناع الفيلم بتغيب ياسمين صبري مرة أخرى بسبب سفرها للعلاج الطبيعي في لندن، في الوقت الذي يكثف به صناع الفيلم التصوير لطرحه في عيد الأضحى وذلك بعد طرح بروموهات الفيلم في السينمات مؤخراً، وأشارت المصادر ان تصوير الفيلم سينتهي خلال 10 أيام وان هناك خطة بديلة للاستغناء عن مشاهد ياسمين صبري في حال عدم عودتها سريعاً، خاصة ان مشاهدها المتبقية ليست بالكثيرة.

ويشارك في فيلم "الديزل" عدد من النجوم مثل هنا شيحة وفتحي عبد الوهاب ويعتبر الفيلم الأول لمحمد رمضان في 2018 بعد تأجيل عرض فيلم "الكنز 2" وعدم تحديد موعد عرضه، فهل يغيب رمضان عن مواسم سينما 2018 بسبب ياسمين صبري ام ينجح في خطته البديلة؟