احتفالات النجوم بأعياد زواجهم ..رسائل رومانسية وذكريات لا تنسى

بعيدا عن حالات الطلاق التي سادت الوسط الفني منذ بداية العام الجديد، جدّد الكثير من النجوم عهود زواجهم في الأشهر الماضية من خلال الاحتفال بذكرى زفافهم بطريقة رومانسية عبر صفحات السوسيال ميديا، مستعيدين في نفس الوقت أجمل الذكريات التي قضوها برفقة شركاء حياتهم.

نستعرض معكم احتفالات النجوم بأعياد زواجهم في الأشهر الماضية:

وسام بريدي وريم السعيدي

في نهاية الأسبوع الأول من شهر يوليو، احتفلت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بعيد زواجها الأول من زوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي من خلال استرجاع صورة ذكريات زفافها قبل عام، وعلقت قائلة :""قبل عام بالضبط 08/07/2017 ذكرى سنوية سعيدة حبي"، فيما جاءت المناسبة بالتزامن مع حملها بطفلها الأول.

سيرين عبد النور وفريد رحمة

النجمة سيرين عبد النور خصصت جلسة تصوير رومانسية جدا مع زوجها فريد رحمة في ذكرى زفافهما الذي صادف في 9 يوليو الفائت، ولم تكتفي بذلك انما أرادت أن يعلم الجميع مدى سعادتها الزوجية وحبها الكبير لشريك حياتها من خلال نشرها رسالة رومانسية له فائضة بكلمات الامتنان والشكر.

وجاء في رسالتها :" ١١ سنة مرقوا متل كأنو مبارح مرقنا بمراحل حلوة وصعبة وتحدينا بالحب والاحترام كل شي ... حققنا حلمنا وبنيّنا عائلة اساسها الايمان ... الايمان يعني محبة، امل، وفرح ... بشكر ربي على كل نعمة عطاني ياها واهمها وجودك بحياتي رجل متفهم، كريم، ومحب بكفي خوفك عليي وعلى ولادنا الله يحمينا ويحمي زواجنا وحبنا حبيبي كل عيد زواج وانت زوجي، حبيبي، وصديقي العمر كله..."، وتصادفت المناسبة ايضا مع انجاب سيرين لطفلها الثاني "كريستيانو" قبل اسابيع ماضية.

أحلام ومبارك الهاجري

النجمة أحلام تحرص سنويا على الاحتفاء بذكرى زواجها من مبارك الهاجري، وتشارك جمهورها بمشاعرها بهذا اليوم مع استعادتها لذكريات حبها كما فعلت في شهر يونيو الفائت بمناسبة مررو 15 عاما على صمود حياتها الزوجية.

ونشرت أحلام صورة لها برفقة زوجها وعائلتها ارفقتها بتدوينة عبرت فيها عن مشاعرها الجياشة نحو والد ابنائها الثلاثة، وكتبت له :" ‏الحمد لله انك في حياتي وزوجي وحبيبي وقطعه من روحي وقلبي الله لايفرقنا ويخليك لي ولعيالنا ويبعد عنا الحساد ولعيون يارب كل عام وانت بخير حبييي مبارك Happy anniversary".

ملحم زين وزوجته تماني

وفي 26 يونيو الفائت، استرجع النجم اللبناني ملحم زين صورة من زفافه على زوجته اليمنية تماني في مُناسبة ذكرى زواجِهما العاشرة ، وأرفقَ الصّورة بتدوينة اعرب فيها عن سعادته بشريكة حياته قائلا لها: "ولية أمر قلبي وتاج راسي وبعدك تحرم عليي الحباب، عشر سنين حب وطيبة وأربع شمعات منورين حياتي 26 حزيران".

مجدي كامل ومها أحمد

ولم ينسى الفنان المصري مجدي كامل تاريخ ذكرى زواجه من مها احمد المصادف في 25 يونيو، فاستعاد معها أجمل ذكرياتهما من خلال فيديو جمع فيه لقطات مختلفة لهما تجسد حياتهما الزوجية السعيدة.

مجدي كامل ذكرى زفاف

وكتب لزوجته الفنانة مها احمد قائلا لها :" النهاردة عيد جوازي انا ومها مها الزوجية الطيبة بنت البلد أم قلب كبير هي السند والصحاب والأخ والحبيب ورفيقة الكفاح، لولاكي ما كنت أنا ربنا يخليكي لولادك ولبيتك ويديم علينا المحبة ويارب دايما متجمعين ع الخير وحب الناس والتسامح والرضا".