بعد منة حسين فهمي وشيري عادل.. زيجات أجبرت أصحابها على الدفاع عنها بسبب الجدل والانتقادات!

بسبب اهتمام الجمهور الكبير بحياة نجومهم المفضلين وكذلك بسبب كثرة الزيجات في الوسط الفني، أصبحت القصص الزوجية للفنانين معرضة للهجوم والانتقادات والسخرية من قبل الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل، ولكن لعدة أسباب أجبر عدد من الفنانين على الخروج ببيانات صحفية للرد على أزمات زيجاتهم.

معز مسعود وشيري عادل

زيجات في الوسط الفني أحدثت جدلاً وانتقادات واسعة.. وهكذا رد أصحابها

وفي يوم واحد، خرج زوج الفنانة شيري عادل وزوج منة حسين فهمي ببيانات صحفية للرد على منتقدي زيجاتهم، بعد الضجة التي أثيرت حولهما مؤخراً، ودافع معز مسعود عن زواجه من شيري عادل في بيان مطول وبرءها من التسبب في طلاقه من زوجته السابقة وكذلك دافع عن عدم ارتداءها الحجاب رغم رأيه السابق المعاكس لها، وكذلك نفى وجود أي صور لحفل زفافه بها.

أما المحامي طارق جميل، زوج منة حسين فهمي، فابدى غضبه هو الآخر من حديث السوشيال ميديا عنه في اليومين الأخيرين بعد اعلان زواجه من ابنة حسين فهمي بعد شهور من طلاقها المفاجيء أيضاً من الفنان أحمد فهمي، وهاجم في أكثر من تغريدة تعامل رواد مواقع التواصل مع هذا الأمر بعد الجدل الذي أثير حولهما خاصة بسبب اعترافه بوجود قصة حب جمعتهما منذ 20 عاماً!

وكان أسرع رد على الجدل والانتقادات المصاحبة لزيجات النجوم من نصيب سمية الخشاب التي خرجت بفيديو من حفل زفافها على أحمد سعد للرد على المنتقدين ومروجي الشائعات، بعد الجدل الكبير الذي أثير على هذه الزيجة بسبب تعاطف الجمهور مع ريم البارودي طليقة أحمد سعد واتهامهم للخشاب بخطفه منها، وهو ما جعلها ترد سريعاً على هذا الجدل.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وأجبرت الفنانة أنغام من قبل على نشر بياناً أيضاً للرد على الانتقادات التي طالتها بسبب اكتشاف قصة زواجها من أحمد عز وقت أندلاع أزمته مع زينة، وقالت إنها لم ترتكب خطأ بالزواج ولكنها غضبت من نشر الأمر في توقيت أزمة أحمد عز مع زينة، وأكدت وقتها انها تزوجت احمد عز لعامين وحدث انفصال رسمي بينهما في عام 2012.

وتعرضت أيضاً مي كساب لسخرية وهجوماً على مواقع التواصل وقت إعلان زواجها من مطرب المهرجانات "أوكا"، وذلك بسبب الفارق العمري بينهما وكذلك بسبب شهرة أوكا بأغاني المهرجانات المثيرة للجدل وقتها، وعبرت كساب عن غضبها لهذه الانتقادات في عدة برامج وتغريدات ووصل الأمر إلى التراشق بالالفاظ بينها وبين بعض الساخرين والمنتقدين لزوجها.

ونفس الأمر حدث مع الفنان آسر ياسين بعد سنوات من زواجه، بعد الجدل الذي أثير حول عمر زوجته وانها تفوقه عمراً والذي اجبره على الرد والدفاع عن زوجته خاصة بعد التعليقات السلبية التي طالتها بعد ظهورها معه في الفترة الأخيرة، ونفى وجود فارق عمري بينهما وأكد انه يحبها ويراها جميلة.