صورة: فنانة مصرية تثير الجدل بمباركتها لمي سليم على انفصالها!

أثارت الفنانة نسرين أمين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد تدخلها المفاجيء في قصة طلاق مي سليم من وليد فواز، ووجهت رسالة غريبة وغامضة إلى مي سليم بعد انتشار أخبار الطلاق، والتي حيرت الجمهور وأثارت الجدل حول سببها.

نسرين أمين تهنيء مي سليم بعد أخبار طلاقها من وليد فواز!

وفاجأت نسرين أمين الجميع بنشر صورتها مع مي سليم على حساباتها بمواقع التواصل، ووجهت لها رسالة تنهئة غامضة قائلة:" مي سليم حبيبتي وصاحبتي يأجمل وأحلى وأطيب مي.. مبروك وحمدلله على سلامتك"، ولم ترد نسرين على تساؤلات متابعيها حول سبب تهنئتها رغم اعلان زوج مي سليم انفصالهما مؤخراً.

وأثارت نسرين أمين الجدل بسبب رسالتها خاصة ان البعض اعتبرها تضامناً منها مع مي سليم بعد أزمة زواجها وطلاقها السريع مؤخراً، ولكنها أثارت الغضب أيضاً بسبب تهنئتها لمي سليم على طلاقها وعودتها إلى مصر مؤخراً بعد الانفصال السريع والمفاجيء عن زوجها وليد فواز بعد 26 يوماً من عقد قرانهما.

 

ربنا يخليكوا ليا ❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ونشرت أيضاً دانا حمدان شقيقة مي سليم صورة لها معها وبرفقة شقيقتهما الأخرى ميس حمدان ووصفت عائلتها بضد الكسر، في إشارة منها أيضاُ إلى الأزمات التي واجهتها مي سليم في فترة الزواج، والتي لم تكشف عنها بعد مكتفية بنشر صور ابنتها "لي لي" وكذلك صور شقيقاتها، وتجاهلت التعليق أو الرد على إعلان زوجها اقتراب طلاقهما في الفترة الحالية.