نادين نجيم وأمير كرارة واليسا في مرمى الإستفزازت والشائعات ..فكيف ردوا؟

نجوم تعرضوا للاستفزاز في الساعات الماضية

نجوم تعرضوا للاستفزاز في الساعات الماضية

نادين نجيم ردت على نعت البعض لها بـ

نادين نجيم ردت على نعت البعض لها بـ "البشعة"

امير كرارة يوضح حقيقة تعرضه لحادث سير مروع

امير كرارة يوضح حقيقة تعرضه لحادث سير مروع

اليسا توجه رسالة لكارهيها

اليسا توجه رسالة لكارهيها

اليسا استعانت بأغنية البومها للرد على منتقديها

اليسا استعانت بأغنية البومها للرد على منتقديها

نادين نجيم تعرضت للانتقادات في الساعات الماضية

نادين نجيم تعرضت للانتقادات في الساعات الماضية

تعرض ثلاثة نجوم في الساعات الماضية للشائعات والاستفزازت عبر حسابات السوشيال ميديا ما دفعهم للرد السريع ووضع حد لكل من يسيء اليهم، وأبرزهم النجم أمير كرارة الذي طالته شائعة تعرضه لحادث سير، بينما استفز بعض الجمهور نادين نجيم عقب نشر صورتها بدون مكياج حيث وصفوها بـ "البشعة"، فقامت بالرد عليهم.

نادين نجيم ترد على نعتها بـ "البشعة"

النجمة اللبنانية نادين نجيم لم تسكت عن التعليقات السلبية التي انهالت على صورتها بدون مكياج مع ابنتها حيث وصفها البعض بأنها "قبيحة بدون مكياج"، فسارعت الى الرد عليهم بجواب صاعق قائلة لهم :"صبايا مافي حدا مثالي، وكل شخص بشوفني بشعة بحترم رأيه، وانا سعيدة مع عيوبي .. وبدعو كل حدا انتقدني انو يكون اكثر ثقة بنفسه".

امير كرارة ينفي تعرضه لحادث سير

بعد الأصداء الناجحة لفيلمه المعروض حاليا في صالات السينما "حرب كرموز"، بدا بأن البعض أراد التعكير والتشويش على نجاح النجم المصري أمير كرارة من خلال اطلاق الشائعات المغرضة التي تطال حياته.

 وأعلن الفنان المصري أمير كرارة في الساعات الماضية عن تفاجأه برواج شائعة عنه حول تعرضه لحادث مروع كاد يودي بحياته، ما دفعه الى نفيها من خلال بث مقطع فيديو عبر انستغرام.

وقال: "انا أمارس تماريني الرياضية بشكل طبيعي وأقضي إجازتى بالساحل الشمالي، ولم أتعرض لأي حادث، وأنا مستاء من الشائعات التي تداولها البعض".

اليسا ورسالة لكارهيها

بدورها، النجمة اللبنانية اليسا لم تتأخر بالرد على حملة الهجوم التي طالتها في الايام الماضية، وفاجأت منتقديها بالرد عليهم عبر تعديل كلمات أغنيتها الجديدة قائلة لهم :" إلى "إلى كل اللي بيحاربوني انتو بتقووني بتقووني"، وقالت إن شاعر الأغنية أرسل لها هذه الكلمات المعدلة بعد الهجوم عليها.

اليسا كانت قد تعرضت منذ طرحها صورة بوستر ألبومها الجديد والأغنية الرئيسية له "إلى كل اللي بيحبوني" لموجة انتقادات وسخرية بسبب اتهامها بسرقة لحن الاغنية من الفنانة يارا، وكذلك اتهموها بسرقة صورة بوستر ألبومها من النجمة العالمية ماريا كاري، اضافة الى سخرية الفنانة أروى من ألبومها وكشفها عن قيام اليسا بعمل "بلوك لها".