مشاهير حضروا نهائي كأس العالم في المدرجات وآخرون احتفلوا مع الفرنسين بالفوز

يارا في المباراة النهائية

يارا في المباراة النهائية

مكسيم خليل احتفل في شوارع فرنسا

مكسيم خليل احتفل في شوارع فرنسا

ظافر العابدين في الاستاد

ظافر العابدين في الاستاد

ساندي في فرنسا

ساندي في فرنسا

يارا تعشق كرة القدم ونجومها

يارا تعشق كرة القدم ونجومها

المباراة النهائية في مونديال روسيا 2018بين فرنسا وكرواتيا، شهدت تفاعلا كبيرا من قبل مشاهير الفن، حيث حرص أغلبهم على المتابعة، وبعضهم أيضا تصادف وجوده في فرنسا بنفس التوقيت وشارك في الاحتفالات مع الجماهير هناك، فيما آخرون حرصوا على حضور المبارة في الاستاد.

ظافر العابدين ويارا في الاستاد

النجم التونسي ظافر العابدين حضر المبارة في ستاد سان بطرسبرج في روسيا، وحرص على نقل الأجواء من خلال فيديو مميز، وقبيل انطلاق صافرة بداية المبارة، تمنى مع جمهوره الاستمتاع بمباراة حماسية ومهمة، وكان ظافر العابدين قد حضر عدد كبير من المبارايات في كأس العالم 2018 التي أقيمت في وقت سابق.

يارا المعروف باهتماماتها الكروية، حضرت أيضا المبارة في الاستاد بصحبة مجموعة من أًصدقاءها وأبرزهم الملحن طارق أبو جودة، وأيضا رجل الأعمال فيليب زيادة، وكانت يارا بصحبة رفقاءها يرتدون شارات تعبر عن  تشجيعهم للمنتخب الكرواتي الذي حصر المباراة ليتوج المنتخب الفرنسي بلقب بطل كأس العالم 2018.

 

A post shared by Yara (@yara) on

مكسيم خليل مع الجماهير

الفنان مكسيم خليل نشر صور وفيديوهات من تواجده في شوارع العاصمة الفرنسية، حيث كانت الجماهير تحتفل بالفوز الكبير في أهم حدث رياضي في العالم، وأبدى مكسيم خليل حماسه للمشاركة معهم أيضا.

أيضا نشرت ساندي صورتها في شوارع فرنسا، وهنأت الجماهيري المشجعة للمنتخب الفرنسي، وأكدت أن وجهها كان "حلوا" على الفريق.

أعداد مجلة هي