برغم الخلافات الطاحنة بينهم..نجوم يساندون زملائهم في أزماتهم المرضية

ماجي بو غصن في المستشفي

ماجي بو غصن في المستشفي

مسلسل 24 قيراط

مسلسل 24 قيراط

سيرين عبد النور وماجي بو غصن

سيرين عبد النور وماجي بو غصن

اليسا وكارول سماحة

اليسا وكارول سماحة

هيا الشعيبي تزور ابن طارق العلي

هيا الشعيبي تزور ابن طارق العلي

ابن طارق العلي في المستشفى

ابن طارق العلي في المستشفى

أثبت عدد من مشاهير الفن أنهم يقدرون على المسامحة، وتجاوز كل الخلفات مهما كانت كبيرة، وذلك في الظروف الإنسانية الصعبة، فرغم أن بعض الأزمات بين النجوم قد وصلت إلى القضاء والى التراشق والاتهامات، ولكن مع أول أزمة مرضية يصبح الطرف الآخر في الخلاف قادرا على نسيان الأمر.

سيرين عبد النور تطمئن على ماجي بو غصن

سيرين عبد النور حينما قدمت مسلسل "24 قيراط" مع ماجي بو غصن قبل عدة أعوام، قالت أنها لم تكن راضية أبدا عن العمل واتهمت منتج المسلسل جمال سنان بأنه قام بمحاباة زوجته الممثلة ماجي بو غصن، لتصبح مساجة دورها أكبر من مساحة شخصية سيرين وهو أمر لم يكن متفقا عليه، ومن يومها توقفت سيرين عن العمل مع ماجي وزوجها، ورغم ذلك كانت سيرين عبد النور من أوائل من قاموا بالتغريد للاطمئنان على ماجي بو غصن بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

حيث كتبت سيرين عبد النو عبر تويتر موجها كلمها لزميلها ماجي بو غصن:"سلامة قلبك يا ماغي الله يشفيكي ويخليكي لعيلتك وولادك ويقومك بالسلامة"، ليأتي رد ماجي التي كانت تستعد لإجراء عملية جراحية تم تأجيلهاعليها سريعا:"شكراً سيرين.. يخليلك عيلتك ويحميها".

هيا الشعيبي تنهي أزمتها مع طارق العلي بسبب ابنه

وبعد سنوات من الخلافات وتداول قضيتهما في المحاكم، أخيرا صالحت هيا الشعيبي زميلها الفنان طارق العلي، بعد أن دخل نجله المستشفى على وجه السرعة، حيث بادرت هيا الشعيبي بزيارته في المستشفى، وبدت منسجمة مع طارق العلي، وطوت صفحة الخلافات الطاحنة.

كارول سماحة تغرد بعد مرض إليسا

كارول سماحة وصفت إليسا مرارا بأنها لم تعد صديقتها، كما أن خلافاتهما ظهرت إلى العلن أكثر من مرة، وكل منهما صرحت بأن الأزمة بينهما قائمة، ولكن مع ذلك كارول سماحة سارعت بتمنى السلامة لإليسا بعد أن تعرضت الأخيرة لإغماء على المسرح أثناء إحياءها حفل القرية العالمية بدبي في شهر فبراير الماضية، وقد نالت لفتة كارول سماحة إعجاب المتابعين الذين أثنوا على تصرفها.