كيف علقت مي سليم على انفصالها عن وليد فواز في شهر العسل؟

حالة من الدهشة ما تزال تسيطر على جمهور الثنائي مي سليم ووليد فواز بعد إعلان الأخير انفصاله عن زوجته قبل نهاية شهر العسل عبر تغريدة نشرها يوم امس على تويتر، في حين اختارت مي سليم تأكيد الأمر عبر قيامها بحذف جميع صورها السابقة برفقة عريسها عبر انستغرام.

مي سليم تستبدل صور زوجها بإبنتها

 ردة فعل مي سليم على إعلان زوجها الثاني الانفصال، لم تقتصر فقط على خطوة حذف صورهما الرومانسية من شهر العسل وصورتهما أثناء عقد القران من حسابها على انستغرام، إنما استبدلتها بصورة لإبنتها الوحيدة "لي لي" من زواجها السابق قبل سنوات ماضية، وألمحت بأن صغيرتها هي "كل الحب لها" في إشارة فسرها البعض بأن ابنتهما ربما تكون سبب خلافهما، وبأن ابنتها هي الأولوية لها في حياتها العاطفية.

 

الحب كلوا ❤❤❤❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ولم تنشر الممثلة الأردنية لغاية الساعة أي تدوينة تعلق فيها بشكل مباشر على خبر انفصالها  على عكس عريسها الذي بدا وكأنه تعمد إشهار خبر الانفصال بشكل عاجل وإعلام جمهوره بانتهاء حياته الزوجية  في 26 يوم، أي قبل إكمال رحلتهما في شهر العسل والتي انطلقت من اليونان.

انتقادات تطال وليد فواز

ووجه الجمهور الانتقادات الكثيرة لـ وليد فواز لاستعجاله في إعلان قرار الانفصال امام الجميع بدون ان يترك فرصة للصلح بينهما، الأمر الذي عكس نشوب أزمة قوية بين الطرفين ويستعصي على يبدو إيجاد الحلول لها.

 وليد فواز كان قد نشر مساء أمس صورة تُظهر يده ويد مي وكتب قائلا: "الحمدالله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد. دعواتكم

يشار الى ان قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز بدأت بين كواليس تصوير مسلسل "الرحلة" الذي عرض ضم نسباق  رمضان الماضي، لتنهي اليوم رحلة حبهما بعد اقل من شهر على زواجهما.